رياضة

نجوم الأهلي يتحدثون عن حالة مؤمن زكريا ومعلول يشارك في مكافحة كورونا

أخبار مؤمن زكريا

نجوم الأهلي يتحدثون عن حالة مؤمن زكريا ومعلول يشارك في مكافحة كورونا
كشف مصدر مقرب من اللاعب مؤمن زكريا عن أسباب حزن جناح الأهلي ، الذي تعرض لأزمة نفسية جعلته يبتعد كثيراً في الفترات الأخيرة عن الظهور على وسائل الإعلام ، كما صرح اللاعب أنه لديه الكثير ليفصح عنه في الإعلام نظراً لما يحدث معه، كما أعلن حسام غالي وعماد متعب ثنائي النادي الأهلي المعتزل عن سوء حالة اللاعب .

وقال اللاعب خلال تصريحات تلفزيونية له أنه في حاله جيدة وتحسنت صحته كثيراً وخلال الفترة المقبلة ستكون الأمور أفضل بإذن الله ، ويتعرض اللاعب لأزمة نفسية بسبب ما حدث معه منذ تدهور حالته الصحية خلال الفترة الماضية.

في حين نشر حسام غالي لاعب الأهلي السابق صورة تجمعه مع مؤمن زكريا على موقع تبادل الصور انستجرام وعلق عليها قائلاً : “مش عاجبني اللي بيحصل مع مؤمن زكريا”.

بينما علق عماد متعب على حالة اللاعب مؤكداً بأنه يتواصل مع اللاعب باستمرار وهو يشعر بالحزن الشديد، وهو وحيداً من يستطيع تفسير ما يحدث له، وأني أعلم لماذا هو حزين لكن الأفضل أن يخرج ويتحدث بنفسه في الإعلام.

ويخضع اللاعب مؤمن زكريا لرحلة علاجية في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل الإطمئنان على حالته وذلك بعد الأزمة الصحية التي لحقت باللاعب منذ أن كان لاعباً في صفوف النادي الأهلي وقبل فسخ عقدة بشكل مؤقت مع الأحمر.

ومن جانب آخر شارك النجم الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريق النادي الأهلي في حملة التبرعات المالية التي قدمتها دولة تونس من أجل مكافحة فيروس كورونا “كوفيد-19” ، والذي ضرب أرض النسور وأيضاً أجزاء كبيرة من العالم في الفترات الماضية.

وخصصت تونس صندوقاً خاصاً لجمع التبرعات من أجل تمويل جهود مكافحة فيروس كورونا ، وشارك في هذا التمويل فنانون ولاعبون من داخل الدولة التونسية، وشارك فيها ظهير أيسر النادي الأهلي بجانب فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك، بالإضافة إلى عدد كبير من اللاعبين المحترفين والمحليين.

جدير بالذكر أن كافة الأنشطة المحلية والعربية والعالمية معطلة حالياً بسبب إنتشار فيروس كورونا حول العالم، مما أدى إلى إصابة عدد كبير من الأشخاص، بالإضافة إلى حالات وفاة متعددة في مختلف أنحاد العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى