رياضة

جالطه سراي التركي يعلن شفاء المدير الفني ونائب رئيس النادي من فيروس كورونا

آخر أخبار كورونا والساحرة المستديرة

جالطه سراي التركي يعلن شفاء المدير الفني ونائب رئيس النادي من فيروس كورونا
أصبح النشاط الرياضي الأوروبي والعالمي في خمول تام، وذلك بعد تعليق النشاط الرياضي في معظم دول العالم، ويرجع سبب هذا لفيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)، حيث توقفت الدوريات الأوروبية لحين الانتهاء من هذا الوباء وإليكم أهم العناوين الإخبارية المهمة عن أخر الأخبار الأوروبية.

شفاء النائب والمدير الفني لنادي جالطه سراي التركي من فيروس كورونا :

حيث أعلن رئيس إدارة نادي جالطه سراي عن  تعافي نائبه يوسف جوناي والمدير الفني للنادي فاتح تريم من فيروس كورونا، حيث أكد البيرق في تصريحه التلفزيوني على قناة أي سبور التركية بأن فاتح تريم ويوسف جوناي قاما بمغادرة الحجر الصحي بعد الإطمئنان عليهم وتمام الشفاء من فيروس كورونا المستجد.

وقام كل منهم بالخضوع لبعض التحاليل والفحوصات الطبية اللازمة والتي أثبتت العينة الخاصة لهم تحولها من إيجابية إلى سلبية.

الدوري الإيطالي لن يعود قالها رئيس تورينو :

يعتقد أوربانو كايرو رئيس نادي تورينو بأن الدوري الإيطالي للدرجة الأولى لن يستأنف مره أخرى هذا الموسم، وذلك بسبب الأزمة التي تمر بها البلاد في ظل تفشي فيروس كورونا (كوفيد – 19).

حيث أصبحت إيطاليا من أكثر الدول التي تأثرت من توغل هذا الفيروس، حيث قام فيروس كورونا بإصابة ما يكثر عن 100 ألف شخص، نتج عنه وفاة أكثر من 11 ألف شخص إيطالي.

وفي حوار راديو أونو تحدث كايرو وقال ” قلت ذلك سابقًا، أنا أؤمن بأن البطولة انتهت” وقال أيضاً : ” في ووهان بدأوا في إجراءات الحجر يوم 23 يناير، ومن المنتظر يفك بعد 70 يوماً “.

تصريح أستون فيلا بغرامة مالية لجريليش بعد كسره للحجر المنزلي :

صرح نادي أستون فيلا الإنجليزي، عن توقيع عقوبة على جاك جريليش لاعب أستون فيلا بعدما قام بخرق الحجر الصحي المنزلي المفروض على جميع لاعبي الفريق.

كما تورط جريليش في حادث سيارة وذلك بعد تواجده في منزل أحد أصدقائه منذ يومين، مع علمه  بالعزل المفروض على الجميع بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

حيث أعلن بيان النادي الإنجليزي قائلاً ” نشعر بخيبة أمل كبيرة لأن أحد لاعبينا تجاهل إرشادات الحكومة بشأن البقاء في المنزل خلال أزمة فيروس كورونا “، كما أضاف أيضاً ” اعترف قائد الفريق جاك جريليش أن قراره بمغادرة منزله كان خاطئًا وغير ضرورياً على الإطلاق “.

وفي البيان قال ” سيتم تأديب اللاعب وتغريمه بالعائدات المتبرع بها لجمعية مستشفيات الجامعة الخيرية في برمنجهام “.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى