رياضة

مانشستر سيتي قد يضم دوجلاس كوستا وأرسنال يتعاقد مع ظهير باريس سان جيرمان

السيتي يريد تدعيم صفوفه وأرسنال يرغب في العودة للزمن الجميل

مانشستر سيتي قد يضم دوجلاس كوستا وأرسنال يتعاقد مع ظهير باريس سان جيرمان
في ظل الأزمة التي يمر بها النجم البرازيلي دوجلاس كوستا لاعب نادي يوفنتوس الحالي بعدم المشاركة في المباريات وحلوله كلاعب احتياطي في أغلب المباريات، بدأ التفكير عند اللاعب بالرحيل أو البقاء ضمن صفوف الفريق خصوصاً مع اقتراب الميركاتو الصيفي والذي قد يتيح للاعب إمكانية الرحيل قريباً.

ويحسم دوجلاس كوستا في الفترة المقبلة مصيره من البقاء ضمن صفوف يوفنتوس الإيطالي خاصة كون اللاعب يريد المشاركة في المباريات بشكل مستمر وتقديم ما لديه من امكانيات للفريق، لكنه يترك مصير الرحيل من البقاء لنهاية الموسم وإتاحة الإنتقالات الصيفية التي قد تتيح له الإنتقال لنادي جديد.

وحسب تقارير إنجليزية فإن كوستا قد ينتقل إلى مانشستر سيتي الذي يريد الدعم الهجومي خاصة مع اقتراب رحيل جابرييل خيسوس وليوري ساني في الميركاتو الصيفي المقبل وأن دوجلاس هو البديل الأفضل مستغلين أزمته الحالية مع يوفنتوس.

كما تلقى اللاعب عروض من بايرن ميونيخ في يناير الماضي بجانب باريس سان جيرمان إلا أن اللاعب رفضها بعد رغبة البيانكونيري في بقاءه مع الفريق وأيضاً لإعتقاد اللاعب أنه سيستعيد لياقته في النصف الثاني من الموسم الحالي، والذي توقف بسبب فيروس كورونا.

بينما نجح نادي أرسنال الإنجليزي في التعاقد مع الظهير الأيسر لنادي باريس سان جيرمان لايفين كورزوا صاحب الجنسية الفرنسية لتنتهي الآن بشكل رسمي بين الطرفين وينتظر الميركاتو الصيفي لحسم الصفقة بشكل نهائي.

وارتبط أسم كروزوا بالإنتقال للعب في البريميرليج خاصة بعد انتهاء عقد اللاعب مع نادي الفرنسي في شهر يونيو الحالي كما لم يتخذ باريس أي خطوة من أجل تجديد عقود اللاعب، وبالتالي فيحق للاعب الإنتقال لأي نادي يريده دون الرجوع لفريقه الحالي.

ويستعد الآن أرسنال حضور الصيف للإعلان عن أولى صفقاته بشكل رسمي واتمام التعاقد بشكل نهائي، واضافت التقارير أن عقد صاحب الـ27 عام سيمتد لمدة خمسة مواسم ليبدأ مسيرة جديدة من الموسم المقبل مع الجانرز بعد خوضه في الموسم الحالي 23 مباراة نجح خلالها في تسجيل هدف وحيد وصناعة هدفين خلال مشاركاته مع الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى