رياضة

الخطيب يجتمع بأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي لبحث العديد من الملفات الهامة

قرارات الإجتماع الطارئ لمجلس إدارة النادي الأهلي

الخطيب يجتمع بأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي لبحث العديد من الملفات الهامة
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي عقد إجتماع اليوم مع اللاعبين من أجل التفاوض معهم حول إمكانية تخفيض العقود بعد الأزمة التي تعرض لها النادي مؤخراً نتيجة تفشي فيروس كورونا.

الأهلي يخفض عقود لاعبيه ..

وتسبب فيروس كورونا في توقف النشاط الرياضي في مصر بسبب إرتفاع حالات الإصابة بشكل كبير للغاية وبالتالي توقفت الكرة وعلى إثرها سيفقد النادي عدد كبير من موارد دخله والتي من خلالها ينفق على اللاعبين لذلك يجتمع مجلس إدارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب اليوم من أجل مناقشة الأمر وعرض الموضوع على اللاعبين للتخفيض من رواتبهم.

كما سيبحث المجلس عدد من الملفات الأخرى المعلقة داخل الفريق والتي ترتبط بتجديد عقود بعض اللاعبين وإصدار بعض القرارات العاجلة بشأن الوضع الحالي في النادي.

طلائع الجيش يطلب عمار حمدي ..

ومن جانب أخر طلب نادي طلائع الجيش بقيادة عبدالحميد بسيوني المدير الفني للفريق بتمديد إعارة النجم عمار حمدي لاعب الوسط في الفريق المعار من المارد الأحمر لمدة موسم تنتهي بنهاية الموسم الحالي.

وطلب عبد الحميد بسيوني من إدارة النادي إتخاذ الإجراءات من أجل التفاوض مع الأهلي للحصول على اللاعب لمدة موسم أخر، في الوقت الذي يريد فيه رينيه فايلر عودة أحد لاعبي الوسط المعارين حيث يحتاج الأحمر للتدعيم في مركز الوسط بعد رحيل حسام عاشور.

وقال بسيوني أنه من الممكن أن يرفض الأهلي الطلب لذلك نجهز البدائل للاعبين الأخرين لكن الأولولية حالياً لعمار الذي يتواجد بيننا والذي قدم أداء جيد من خلال 14 مباراة خاضها مع الفريق العسكري خلال الموسم الحالي.

الإتحاد السكندري يطلب صالح جمعه ..

ومن جانب آخر فتح نادي الإتحاد السكندري من جديد ملف التعاقد مع اللاعب صالح جمعه لاعب النادي الأهلي والذي تم تجميده من قبل رينيه فايلر المدير الفني للفريق خلال الفترة الحالية بسبب عدم إلتزام اللاعب.

ويرغب الإتحاد في التعاقد مع اللاعب من أجل تعويض رحيل أحمد رفعت إلى الزمالك بعد إنتهاء فترة إعارته مع نهاية الموسم الحالي، ويبحث الفريق عن بديل له ويرى أن صالح هو الأفضل كون الفريق تواصل لضمه في الموسم الماضي لكن المفاوضات لم تنجح.

زر الذهاب إلى الأعلى