رياضة

صفقة إنضمام فيرنير للريدز مهددة بالإنهيار بسبب الأزمة العالمية

أزمة تعرقل انتقال فيرنير للريدز وإتجاه للتعاقد مع جناح لاتسيو الإيطالي

صفقة إنضمام فيرنير للريدز مهددة بالإنهيار بسبب الأزمة العالمية
يواجة نادي ليفربول الإنجليزي في الوقت الحالي أزمة كبرى تعرقل تفاوضه مع لاعب نادي لايبزيج الالماني تيمو فيرنير خلال موسم الإنتقالات الصيفية المقبل مع نهاية الموسم الحالي، مع رغبة النادي الشديدة في التعاقد اللاعب لتدعيم الخط الهجومي قبل بداية الموسم المقبل.

ويريد الريدز التعاقد مع فيرنير لتدعيم الخط الهجومي ولزيادة حماس اللاعبين فيه بعد امتلاك الفريق للنجم البرازيلي فيرمينيو فقط في مركز المهاجم الصريح بشكل أساسي، وقد أشارت تقارير في وقت سابق اقتراب الريدز من التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي لتظهر أخرى الآن لتؤكد أن اللاعب أصبح بعيداً.

ويأتي سبب عدم إتمام انتقال المهاجم الألماني في الصيف المقبل للبريميرليج هو أزمة فيروس كورونا التي تضرب جميع أنحاء العالم وكافة الدوريات الأوربية بشكل كبير، مؤكدين أن عرقلة التعاقد بسبب عدم وضوح الرؤية بنهاية الموسم الحالي وعودة المباريات بشكل رسمي.

بالإضافة إلى أنه في حال إصرار إدارة الريدز على التعاقد مع فيرنير فعليها بدفع مبلغ 60 مليون جنية إسترليني لنادي لايبزيج من أجل حسم الصفقة لصالحها دون الإلتفات لأي أسباب أخرى.

وفي نفس السياق متصل ترغب إدارة ليفربول تدعيم الفريق بلاعبين جدد، ويحاول حالياً الدخول في مفاوضات للتعاقد مع الجناح الأيسر لنادي لاتسيو الإيطالي ليكون ضمن كتيبة الفريق خلال الموسم المقبل وأيضاً تحسباً لرحيل أي لاعب بشكل مفاجئ حال تلقيه عرض كبير.

ويرغب ليفربول في التعاقد مع خواكين كوريا جناح أيسر نادي لاتسيو وصيف الدوري الإيطالي في الموسم الحالي وذلك بعد الاداء الجيد الذي ظهر به اللاعب خلال الفترة الحالية وساهم في تحقيق فريقه الفوز بعدد كبير من المباريات.

ويواجة ليفربول أزمة في طريق التعاقد مع لاعب لاتسيو الذي يمتلك مبلغ 72 مليون جنية إسترليني في شرطه الجزائي مما يعني أن اللاعب سينتقل بمبلغ كبير في الميركاتو الصيفي المقبل.

وانتقل خواكين للنسور في صيف 2018 قادماً من إشبيلية الإسباني بقيمة 15 مليون يورو، وتألق صاحب الـ25 عام في الموسم الحالي يعني إرتفاع قيمته التسويقية لمن يرغب في شرائة بعد مساهمته في تقدم مركز فريقه بالدوري الإيطالي.

زر الذهاب إلى الأعلى