ثقافة وفنون

الثقافة بين إيديك تستضيف الكابتن محمود الخطيب

كتب / أسماء ابراهيم

الثقافة بين إيديك تستضيف الكابتن محمود الخطيب
بمبادرة من وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، “خليك في البيت.. الثقافة بين إيديك ،” تذاع الهيئة المصرية العامة للكتاب، برئاسة الدكتور هيثم الحاج علي، على قناتها على موقع يوتيوب في التاسعة من صباح اليوم الاثنين، إلى النقيب محمود الخطيب خلال ندوة سابقة في معرض كتاب القاهرة الدولي ، لأول مرة، على قناة يوتيوب، الهيئة المصرية العامة للكتاب.

تبث قناة AMF 14 حلقة على موقعها على يوتيوب، لمشاركة شخصيات مصرية كبيرة في مختلف التخصصات، في فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب على مدار العقود الثلاثة الماضية.

وقال الدكتور أحمد بهي الدين، نائب رئيس الهيئة: إن الأرشيف المرئي للندوات ومشاركة شخصيات مصرية كبيرة من مختلف التخصصات متاح على التوالي لجمهور المبادرة، التي كانت موجودة خلال جلسات معرض القاهرة الدولي للكتاب من عام 1988 إلى عام 2018، بالإضافة إلى إمكانية تنزيل إصدارات مختارة من الهيئة عبر الموقع الإلكتروني لوزارة الثقافة.

ملف الأرشيف البصري المتاح للتوزيع خلال شهر رمضان يتضمن: مساهمات من المؤلف سعد الدين وهبة، الفنان محمود ياسين، الشاعر عبد الرحمن الابنودي، الفنانيسرا، الشاعر سيد حجاب، من الصحفي والكاتب مكرم محمد أحمد، من الشاعر فاروق جويدة، من الفنان يحيى الفخراني، من الطبيب أحمد زويل الكاتب العالمي نجيب محفوظ الصحفي والكاتب أنيس منصور.

اقرأ أيضاً

كيف بدأ المقلب؟

العالم يحتفل بالتراث اللامادي .. ووزارة الثقافة تشكل لجنة لحمايته

زر الذهاب إلى الأعلى