رياضة

فايلر يطلب تجهيز نيدفيد وعودة رمضان لإنجلترا قد تمنعه عن أولمبياد طوكيو

الأهلي يفاوض صن داونز من أجل ضم اللاعب الأورجواني سيرينو

فايلر يطلب تجهيز نيدفيد وعودة رمضان لإنجلترا قد تمنعه عن أولمبياد طوكيو
طلب المدير الفني للنادي الأهلي السويسري رينيه فايلر إعداد تقرير طبي عن لاعب الفريق كريم نيدفيد لاعب وسط المارد الاحمر من أجل معرفة موعد عودته للمشاركة في التدريبات من جديد بعد الإصابة التي لحقت به على مستوى منطقة الركبة.

وكان كريم نيدفيد قد تعرض لإصابة على مستوى منطقة الركبة عبارة عن رشح تسبب في ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة للغاية، وأعلن الجهاز الطبي للأهلي أن اللاعب يستجيب للعلاج الآن ويتحسن بشكل كبير وملحوظ، وقد بدأ اللاعب بالفعل في عمل جلسات العلاج الطبيعي تحت إشراف الدكتور خالد محمود طبيب الفريق.

وكان محدد للاعب العودة في شهر أغسطس المقبل لكن استجابته للعلاج في الوقت الحالي وتقليل الرشح على مستوى الركبة يشير إلى ان اللاعب سيعود في وقت أسرع من المحدد مسبقاً.

ومن جانب آخر تعتبر مشاركة النجم الدولي مضان صبحي مع منتخب مصر الأوليمبي في دورة الالعاب الاولمبية بطوكيو باليابان مهددة بشكل كبير للغاية حال عودته للدوري الإنجليزية ولصفوف نادي هيدرسفيلد تاون الذي أعار لاعبه للأهلي قبل بداية الموسم الحالي.

وتأتي أسباب تهديد مشاركة اللاعب هي لمعارضة موعد البطولة مع موعد الإعداد للموسم الجديد والذي يكون في شهر أغسطس وبالتالي قد يرفض المدير الفني طلب شوقي غريب مدرب المنتخب الوطني بضم اللاعب في ذلك الوقت.

ويأتي تأجيل بطولة دورة الالعاب الأولمبية من الموسم الحالي 2020 لتقام في 2021 بسبب فيروس كورونا من أهم الأسباب التي قد تعيق خوض اللاعب للبطولة مع المنتخب المصري بسبب ضغط المباريات الذي ستكون عليه الدوريات في الموسم الجديد.

وفي إطار مختلف وضع النادي الأهلي الجناح الأيمن للفريق جيرالدو في صفقة تبادلية مع نادي صن داونز الجنوب إفريقي من أجل الحصول على خدمات اللاعب جوستو سيرينو في موسم الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وعرض الأهلي مبلغ 2 مليون دولار بجانب اللاعب الأنجولي من أجل الحصول على سيرينو في الصيف لكن إدارة صن داونز أعلنت رغبتها في بقاء اللاعب ورفضها العرض المقدم من الأهلي بشكل رسمي كما رفض موسيماني مدرب الفريق التفريط في اللاعب كونه أهم لاعب بالفريق وهو نجم الشباك بالنسبة للفريق الأصفر.

زر الذهاب إلى الأعلى