رياضة

ميلان الإيطالي يعرض 35 مليون يورو لضم الصربي لوكا يوفيتش لاعب ريال مدريد الإسباني

أنباء عن رفض ريال مدريد لعرض ميلان المقدم لضم لوكا يوفيتش

ثثضضصصقدم مجلس إدارة نادي ميلان الإيطالي عرضاً مالياً من أجل الحصول على خدمات المهاجم الصربي لوكا يوفيتش لاعب ريال مدريد في موسم الإنتقالات الصيفية المقبل مع نهاية الموسم الحالي لتدعيم الخط الهجومي.

ويرغب ميلان في تدعيم خط هجومه بلاعبين جدد في الموسم المقبل تحسباً لعودة الفريق للمنافسة من جديد على الألقاب المحلية، ويريد ميلان التعاقد مع يوفيتش ليكون بجانب مواطنه ريبيتش وزميل السابق في نادي فرانكفورت الألماني.

ويقدم ميلان مبلغ 35 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات لوكا من ريال مدريد لكنه عرضاً ضعيفاً للغاية مقارنة بسعر اللاعب عندما انتقل للميرنجي في الصيف الماضي من آينتراخت فرانكفورت الألماني بمبلغ 60 مليون يورو.

وسيقدم ميلان بعض المكافأت للميرنجي من أجل الموافقة على ضم اللاعب من ريال مدريد، وليس الروسونيري فقط من يريد ضم النجم الصربي فهناك أيضاً نابولي الذي يتنافس على ضم اللاعب لكن فريق العاصمة يتقدم بخطوة في ذلك الصراع وقد تنتهي الصفقة لصالحه سريعاً.

وفي سياق آخر أوضحت بعض التقارير الإيطالية موقف النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز من تجديد عقده مع إنتر ميلان من أجل البقاء ضمن صفوف الفريق لفترة أطول.

وأكدت التقارير أن لاوتارو رفض العرض المقدم من إدارة الإنتر لتجديد عقده وذلك من أجل الإنتقال للبلوجرانا في الصيف المقبل واللعب بجانب مواطنه ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم.

ويرغب إنتر ميلان في تعديل عقد اللاعب الأرجنتيني من أجل زيادة راتبه وإلغاء الشرط الجزائي في عقد اللاعب والمقدر حالياً بـ111 مليون يورو وفي تلك الحالة لن يستطيع أي نادي الحصول عليه إلى من خلال ناديه الحالية أو بعد انتهاء عقده.

كما أشارت تقارير إسبانية أن ميزانية برشلونة للتعاقد مع اللاعبين في الموسم الحالي هي 124 مليون يورو وبالتالي في حال إصرار إدارة الإنتر على طلباتها فهذا يعني أن البرسا سيكتفي بالتعاقد مع لاوتارو فقط أو إلغاء المفاوضات بشكل نهائي والبحث عن لاعبين جدد حيث يريد النادي أيضاً استعادة نجمه السابق نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى