رياضة

مشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي مجاناً واعتراض جديد على عودة البريميرليج

تفكير في بث مباريات الدوري الإنجليزي على الأنترنت مجاناً

مشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي مجاناً واعتراض جديد على عودة البريميرليج
نعرض لكم عشاق كرة القدم الإنجليزية من خلال التقرير التالي أبرز الأخبار التي خرجت من كبرى الصحف الإنجليزية والتي تخص أكبر الأندية وخاصة مع إقتراب فترة الإنتقالات الصيفية.

عرض الدوري الإنجليزي مجانا ..

ظهر اقتراح حديث يفيد بإمكانية عرض مباريات الدوري الإنجليزي لما يتبقى من مباريات خلال الموسم الحالي والمتوقف بسبب فيروس كورونا وذلك بشكل مجاناً وبعيداً عن القنوات المشفرة.

ويأتي القرار في ظل رغبة البعض بعرض المباريات على اليوتيوب مجاناً من أجل عدم حضور الجماهير للمباريات من داخل الملعب ولتسهيل عليهم طرق متابعة الفريق المفضل خلال الفترة القادمة، وتعود حقوق البث لقنوات أوروبية وبالفعل لن توافق على عرض جميع المباريات على الإنتر نت بشكل مجاني للجماهير الأوروبية.

اعتراض على العودة ..

ومن جانب آخر اعترضت بعض الأندية على قرار عودة الدوري الإنجليزي في الفترة المقبلة خوفاَ من فيروس كورونا، لكن ليس الخوف فقط من الوباء لكنه أيضاً من الهبوط للدرجة الأولى التشامبيونشيب.

وتريد 6 أندية إنجليزية إلغاء الدوري في الموسم الحالي بداعي الفيروس لكنهم لا يريدون الهبوط وذلك واضح من خلال ترتيبهم في الجدول، حيث أن تلك الأندية المعترضة تقع في مؤخرة جدول الترتيب وتخاف من العودة لدوري التشامبيونشيب.

أديبايور يستفذ جماهيره ..

وفي سياق متصل خرج النجم التوجولي إيمانويل أديبايور ليستفذ جماهيره في دولة توجو من خلال عرض صورة له بجانب بيته الفخم وعدد من سياراته الخاصة بعدما رفض تقديم المساعدة لشعب دولته ضد فيروس كورونا.

ورفض أديبايور تقديم الموارد المالية والطبية لسكان دولته ضد الفيروس المنتشر حديثاً مشيراً إلى أنه ليس السبب في ظهور الوباء في الدولة لكي يعرض المساعدات، ويعتبر اللاعب التوجولي الأفضل في تاريخ توجو ولعب لعدة أندية أوروبية منها أرسنال وتوتنهام ومانشستر سيتي وريال مدريد.

أزمة إشبيلية ..

يتعرض نادي إشبيلية الإسباني لأزمة في مركز الظهير الأيسر والأيمن أيضاً ويريد التعاقد مع لاعب جديد في ذلك المركز حتى يسد تلك الخانة سريعاً قبل بداية الموسم.

ويفضل النادي الدعم في الجهة اليسرى بدلاً عن الجهة اليمنى التي يتواجد فيها الإسباني خيسوس نافاز، ومن اللاعبين المعروضين على النادي هو الظهير الأيسر لباريس سان جيرمان كورزوا وتم الإستقرار عليه بنسبة أكثر من غيره ليكون البديل في تلك الجهة.

زر الذهاب إلى الأعلى