رياضة

أرسنال يرغب بالتعاقد مع ديمبلي لاعب برشلونة وسانشو قد ينضم إلى مانشستر يونايتد

صفقات نارية منتظرة لأرسنال ومانشستر يونايتد

أرسنال يرغب بالتعاقد مع ديمبلي لاعب برشلونة وسانشو قد ينضم إلى مانشستر يونايتد

طلبت جماهير نادي أرسنال التعاقد مع النجم الفرنسي عثمان ديمبلي جناح نادي برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل من أجل تدعيم هجوم الجانرز بالموسم الجديد.

يتواجد ديمبلي على قائمة اللاعبين المطلوبين في أرسنال بشدة خلال الميركاتو الصيفي المقبل ويريد النادي معرفة الحالة البدنية للاعب قبل الدخول في المفاوضات بشكل رسمي والحصول على اللاعب بعدما أعلن برشلونة وضعه على قائمة اللاعبين الممكن رحيلهم.

يريد الجانرز معرفة الحالة البدنية والصحية للاعب الذي يتعرض للإصابات كثيراً مع برشلونة مؤخراً ويغيب عن عدد كبير من المباريات، وطالبت جماهير الفريق اللندني بالتعاقد مع اللاعب كونه سيكون مفيداً للنادي الإنجليزي.

ديمبلي يقترب من أرسنال الإنجليزي
ديمبلي يقترب من أرسنال الإنجليزي

وتعرض اللاعب الفرنسي لإصابة عضلية منعته من خوض المباريات منذ شهر فبراير الماضي ولم يتعافى حتى الوقت الحالي، وسيغيب عن باقي مباريات الموسم بعد وضع أسمه ضمن قائمة اللاعبين الراحلين عن البلوجرانا.

بينما خرج النجم الإنجليزي جادون سانشو لاعب بروسيا دورتموند الألماني ليتحدث من جديد عن اقترابه من العودة للدوري الإنجليزي في الموسم المقبل واقترابه من الإنضمام لنادي مانشستر يونايتد في خطوة يتمناها اللاعب وينتظرها بشكل كبير.

ويريد النجم المتألق مؤخراً في الدوري الألماني العودة لخوض المنافسات في الدوري الإنجليزي من جديد بعدما كان لاعباً في صفوف مانشستر سيتي قبل رحيله للدوري الألماني.

وقال سانشو لوسائل الإعلام أنه كان يريد خوض تجربة اللعب كأساسي لذلك انتقل للعب في البوندزليجا والذي من خلاله خاض التحدي الأكبر، وخلال فترة معينة شعرت بأنني مستعد لتحدي مع الذات وكان بوروسيا دورتموند هو المكان الأفضل لخوض تلك التجربة.

مانشستر يونايتد يدخل في مفاوضات لضم سانشو من دورتموند
مانشستر يونايتد يدخل في مفاوضات لضم سانشو من دورتموند

وتابع أن الإبتعاد عن الوطن أمر صعب وأكثر ما فيه الإبتعاد عن الأصدقاء والأهل، في الخارج هو أمر مختلف وتضحية كبيرة، وفسرت الصحف تلك الأقاويل برغبة اللاعب في العودة لإنجلترا من جديد في الموسم المقبل، وأنه لا يرغب في البقاء خارج انجلترا لفترة طويلة.

ويعتبر مانشستر يونايتد الأكثر اهتماما بضم اللاعب المتألق في الموسم الحالي لكن هناك غموض حول اتمام الصفقة بشكل رسمي بسبب رغبة دورتموند في الحصول على 130 مليون يورو للتفريط في خدمات اللاعب.

زر الذهاب إلى الأعلى