رياضة

مارك خورادو نجم فريق شباب برشلونة يقترب من الإنضمام لمانشستر يونايتد الإنجليزي

لاعب برشلونة الشاب يرفض المغريات ويختار مانشستر يونايتد

مارك خورادو نجم فريق شباب برشلونة يقترب من الإنضمام لمانشستر يونايتد الإنجليزي

نجح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في اقناع النجم الإسباني مارك خورادو ظهير أيمن نادي برشلونة بالإنتقال للعب في البريميرليج بداية من الموسم المقبل، وترك العملاق الكتالوني بعد عرضهم على اللاعب، وستتم الصفقة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وجاء رفض ظهير أيمن نادي برشلونة لفريق الشباب تجديد عقده للبلوجرانا بشكل رسمي للموسم المقبل ويريد الرحيل عن الفريق وتم تحديد وجهته المقبلة والتي ستكون إلى مانشستر يونايتد الذي يهتم بضم اللاعب.

وعرض البرسا على اللاعب التجديد لكنه رفض ويريد الرحيل عن النادي مع نهاية الموسم الحالي حيث نهاية عقده بشكل رسمي مع العملاق الكتالوني، ولم يتوصل خورادو مع إدارة برشلونة إلى اتفاق نهائي من أجل التجديد لكنه استقر على الرحيل بعد قضاء تسعة سنوات داخل العملاق الاسباني.

وبالرغم من تقديم إدارة برشلونة عرضاً مالياً كبيراً لم يسبق أن حصل عليه لاعب داخل الفريق لكن اللاعب رفض تلك العروض وفضل الإنتقال لنادي أخر، ويسير الظهير الأيمن بخطى جيدة للغاية تؤهله للعب في الفريق الأول وهو ما كان سيحدث قريباً مع تخطي اللاعب لسن الشباب.

وفي سياق مختلف حدد النجم الفرنسي لايفين كورزوا ظهير أيسر نادي باريس سان جيرمان الوجهة المقبله له في الموسم المقبل بعد الإستقرار على رحيله عن العملاق الفرنسي بنهاية الموسم الحالي في الإنتقالات الصيفية المقبلة.

الفرنسي لايفين كورزوا ظهير أيسر نادي باريس سان جيرمان
الفرنسي لايفين كورزوا ظهير أيسر نادي باريس سان جيرمان

ويتنافس كل من برشلونة وأرسنال في الحصول على خدمات الظهير الأيسر لباريس لكن اللاعب خرج وحسم مصيره بالنسبة للعرض الذي يفضله للإنتقال إليه خلال المرحلة المقبلة، ليختار الظهير الأيسر الإنتقال لنادي أرسنال الإنجليزي في الموسم المقبل، حيث كانت هناك اهتمامات كبرى أيضاً من أندية إنتر ميلان ونادي ميلان أيضاً للحصول على اللاعب.

وانسحب برشلونة من الصفقة بشكل نهائي مفضلاً التركيز على التعاقد مع لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، وكان التعاقد مع كورزوا من أولويات النادي لكن بعد الأزمة المالية سيركز على الصفقة الأهم.

وينتهي عقد كورزوا مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي في شهر يونيو المقبل، ولم يفتح العملاق الفرنسي خط التفاوض مع اللاعب بشأن التجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى