رياضة

النادي الأهلي يتمسك بكافة لاعبيه على رأسهم معلول والشحات في ظل شائعات الرحيل عن القلعة الحمراء

أنباء عن عروض عدة أندية للحصول على خدمات معلول والشحات

النادي الأهلي يتمسك بكافة لاعبيه على رأسهم معلول والشحات في ظل شائعات الرحيل عن القلعة الحمراء
تتوقف الأنشطة الكروية في الوقت الراهن في مصر، فتتجه أنظار الجمهور لسوق الإنتقالات داخل الأروقة، وكذلك للقضايا المُثارة داخل الأوساط الرياضية والبرامج التليفزيونية.

النادي الأهلي نادي القرن الإفريقي
النادي الأهلي نادي القرن الإفريقي

ومن تلك القضايا بالطبع قضية “نادي القرن” التي أثارها مؤخرًا مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، حين أعلن أنه رفع قضية عند المحكمة الدولية للفيفــا مطالبًا بالنظر في ملف فوز النادي الأهلي بلقب “نادي القرن الإفريقي” عام 2000، وأن نادي الزمالك وفق المعايير الدولية وقتها كان هو الأحق بالفوز باللقب، حيث كان الزمالك وقتها قد فاز بأربعة بطولات دوري أبطال أفريقيا، فيما كان الأهلي فائزًا ببطولتين، مع بعض ألقاب كأس الكؤوس الأفريقية.

وفي إطار أخبار سوق الإنتقالات الخاص بالنادي الأهلي، نفى أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي ما تردد بشأن إنتقال ظهيره الأيسر التونسي علي معلول لفريق العين الإماراتي، حيث أشارت بعض التقارير الصحفية التونسية إلى إقتراب الفريق الإماراتي من الحصول على خدمات الدولي التونسي بداية الموسم المقبل، إلا أنَّ النادي الأهلي لا ينوي التخلي عن معلول في أي وقت قريب.

وعلى غرار قضية معلول، انتشرت في الأيام الماضية بعض التقارير التي تشير إلى تقديم فريقي النصر والتعاون السعوديين عروضًا لضم لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، ولكن نفى مصدر مُقرب من اللاعب أية تفاوضات من أي نوع من جانب الفريقين مع اللاعب، وأن اللاعب لا ينوي بأي شكل الرحيل عن النادي الأهلي قريبًا.

وكان حسين الشحات قد انضم للمارد الأحمرمطلع الموسم الحالي قادمًا من فريق العين الإماراتي بصفقة بلغت 5 مليون دولار، وقدم اللاعب العديد من العروض الجيدة مع الأهلي، حيث استطاع إحراز تسعة أهداف في 18 مباراة شارك بها منذ قدومه.

جدير بالذكر أن فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي يتصدر حتى الآن جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك قبل توقف المسابقة المحلية الأولى على مستوى الأندية المصرية والعربية في ظل تداعيات إنتشار فيروس كورونا المستنجد في جميع أنحاء العالم، مما أدى إلى توقف كافة الأنشطة الرياضية حول العالم منذ أكثر من حوالي شهرين وأكثر.

زر الذهاب إلى الأعلى