رياضة

محسن متولي لاعب فريق الرجاء البيضاوي المغربي يوضح صعوبة مباراة فريقه أمام الزمالك

محسن متولي يتحدث عن ثقته في زملاءه والجهاز الفني لتخطي عقبة الزمالك المصري

محسن متولي لاعب فريق الرجاء البيضاوي المغربي يوضح صعوبة مباراة فريقه أمام الزمالك
أعرب محسن متولي لاعب فريق الرجاء البيضاوي المغربي عن تفاؤله بخصوص مواجهة فريق الزمالك المصري في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا في حال استكمال المسابقة، والتي كان من المقرر لهما خوض مباراتي الذهاب والإياب في نهاية مايـــو الماضي.

وتوقفت المسابقة بسبب الوباء العالمي لتذهب الظروف إلى تأجيل منافسات جميع المسابقات القارية والمحلية نتيجة لانتشار فيروس كورونا المستجد بمنتصف شهر مارس الماضي.

وصرح متولي عبر لقاء صحفي أجراه مع صحيفة المنتخب “المغربية” أن فريقه الرجاء يمتلك نخبة مميزة من اللاعبين القادرين على تحقيق الفوز على نادي الزمالك بنتيجة “مريحة” كما وصفها.

وقال اللاعب عبر هذا اللقاء الصحفي أن الرجاء البيضاوي ينتظره قبل كل شيء العديد من المواجهات المؤجلة في إطار بطولة الدوري المحلي المغربي، حيث يتبقى للرجاء تسع مباريات في عمر المسابقة، وفي حال الفوز في جميع المبارايات، سيتمكن الرجاء من الظفر ببطولة الدوري للمرة العاشرة في تاريخه.

كما صرح أن فريقه يمتلك جهاز فني محنك، ويمتلك من الخبرة ما يمكِّنه من قلب الموازين لصالحه والظفر ببطولة الدوري المحلي، وكذلك اجتياز عقبة الزمالك والوصول للنهائي الأفريقي.

وأعرب متولي عن سعادته بتواجد أربعة فرق عربية في المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يتواجد فريقان مصريان، وهما الأهلي والزمالك، كما يوجد فريقان مغربيَّان، وهما الرجاء البيضاوي والوداد الرياضي.

وهذا يؤكد من وجهة نظره أن الفرق العربية وبالأخص المغربية استطاعت أن تستعيد قوتها فيما يخص الساحة الأفريقية.

ويرى محسن متولي أن مواجهة الزمالك تكمن صعوبتها في تمكن الزمالك من تخطي عقبة الترجي التونسي حامل لقب النسختين الأخيرتين من المسابقة، عندما أطاح به من ربع النهائي بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف لهدفين في مجموع اللقائين.

اقرأ أيضًا: إدارة برشلونة تسعى لتجديد عقد ليونيل ميسي واللاعب قد يغيب عن المباراة القادمة

ورغم ذلك عبر اللاعب عن ثقته بقدرة فريقه في الفوز على الزمالك بنتيجة جيدة في مباراة الذهاب التي ستقام على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، لوضع قدم في المباراة النهائية قبل مواجهة الإياب في القاهرة، التي قال متولي عنها أن فريقه يجب عليه التعامل معها بحنكة وذكاء حتى يتمكن للظفر بمقعد في نهائي البطولة القارية الغائبة عن الفرق المغربية.

زر الذهاب إلى الأعلى