رياضة

بوجبا يقترب من إرتداء قميص ريال مدريد الإسباني في أبرز من جاء بالصحافة العالمية

أبرز ما جاءت به الصحافة العالمية

بوجبا يقترب من إرتداء قميص ريال مدريد الإسباني في أبرز من جاء بالصحافة العالمية
فيما يلي أهم ما جاء في الصحف الأوروبية فيما يخص سوق الإنتقالات الصيفية.

بداية مع إنجلترا..

حيث ذكرت صحيفة ذا صن أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد لا يزال مهتمًا بالتعاقد مع مواطنه الشاب نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، بالرغم من اهتمامه كذلك بمواطنه بول بوجبا.

كما ذكرت صحيفة اكسبريس أن مانشستر سيتي قد رصد مبلغ 50 مليون يورو لضم أشرف حكيمي لاعب ريال مدريد المعار لبوروسيا دورتموند الألماني هذا الصيف.

ووفقًا لصحيفة مترو، فإن نادي برشلونة قد دخل في طريق المفاوضات مع لاعب فينورد الشاب وركون كوكو الذي يسعى فريق أرسنال كذلك لضمه هذا الصيف.

وفي الصحافة الإسبانية جاء ما يلي..

وذكرت صحيفة آس أن فريق ريال مدريد قد زاد اهتمامه مرة أخرى بالتعاقد مع الفرنسي بول بوجبا، بعدما أبدى فريقه مانشستر يونايتد رغبته في التعاقد مع لاعب الوسط الهولندي فان دي بيك هذا الصيف.

وفي الصحافة الإيطالية..

قالت صحيفة جازيتا ديللو سبورت أن مدرب فريق يوفنتوس ماوريسيو ساري يرغب في عدم رحيل لاعب وسط الفريق ميراليم بيانيتش عن الفريق بعدما خطط أنه لن يلعب بعض المباريات القادمة للفريق، موضحًا أن مكانته في الفريق ستظل على أهميتها.

وفي فرنسا..

ذكرت صحيفة فرانس فوتبول أن نادي تشيلسي الإنجليزي مهتم بالتعاقد مع الظهير الأيسر لباريس سان جيرمان ليفين كورزاوا في الإنتقالات الصيفية القادمة.

وختامًا مع الصحف الألمانية..

حيث أبدى توماس مولر إعجابه باللاعب الألماني الشاب كاي هافرتز الذي أصبح مثار العديد من الأندية العالمية.
كما انتقد مولر إدارة البايرن الذي بدأت تفكر في الصفقات الجديدة، بالرغم من تخفيض رواتب اللاعبين والاستغناء عن بعض اللاعبين الآخرين.

اقرأ أيضًا: رودريجيز على رادار مانشستر يونايتد وتشيلسي على بعد خطوات من إتمام التعاقد مع هافريتز لاعب ليفركوزن

كما ذكرت الصحيفة أن هانز فليك مدرب بايرن ميونخ قد انتقد إدارة الإتحاد الألماني على مستوى تعديل جدول المنافسات، حيث قال أنه كان من الممكن الانتهاء من مباريات الدوري أولًا، ثم الإنتقال لمباريات الكأس، ثم لدوري الأبطال.
وهذا على غرار خوض البايرن لقاء نصف نهائي كأس ألمانيا يوم الأربعاء القادم أمام فرانكفورت، والذي انتهى بفوز الفريق البافاري بهدفين لهدف.

زر الذهاب إلى الأعلى