رياضة

صلاح في يوم ميلاده ال 28 يتمنى مواصلة نجاحاته وإنجازاته بالساحرة المستديرة

صلاح يتمنى تحقيق المزيد من الإنجازات في يوم ميلاده ال 28

صلاح-في-يوم-ميلاده-ال-28-يتمنى-مواصلة-نجاحاته-وإنجازاته-بالساحرة-المستديرة
يحتفل اليوم النجم المصري محمد صلاح ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي بعيد ميلاده الثامن والعشرون.

ويعيش محمد صلاح حاليًا أفضل فتراته الإحترافية من خلال تواجده مع فريقه ليفربول الإنجليزي، حيث حقق معه مركز وصافة دوري أبطال أوروبا عام ٢٠١٨ قبل تحقيقه للقب عام ٢٠١٩، ومن ثم الفوز ببطولة كأس العالم للأندية.

بالإضافة إلى اقترابه الشديد من تحقيق لقب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز الغائبة عن خزائن الريدز من حوالي 20 عامًا.

صدمة للاعبي ومشجي الريدز ..

وبالرغم من خروج ليفربول المفاجئ والصادم لجميع محبيه ومتابعيه سواء في إنجلترا أو العالم العربي بصفة خاصة من الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال هذا الموسم، إلا أن صلاح يسعى مع فريقه لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الغائب عن الريدز منذ ما يقارب الثلاثة عقود، والذي بات قريبًا جدًا.

حيث يحتل حاليًا فريق ليفربول صدارة جدول الترتيب للمسابقة الأشرس عالميًا بفارق ٢٥ نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني وحامل لقب البطولة في المواسم الأخيرة.

حيث يحتاج ليفربول لتحقيق الفوز في مبارتين فقط لحصد لقب البريميرليج دون النظر لنتائج ملاحقه السيتي.

صلاح يسعى لتحقيق لقب الأفضل للمرة الثالثة تواليًا ..

ويسعى “مو” كما تلقبه جماهير الريدز هذا الموسم لتحقيق لقب الهداف على مستوى الدوري الإنجليزي، حيث استطاع تحقيقه في الموسمين الماضيين على حساب أكبر المهاجمين، مثل هاري كين، وزميله ساديو ماني.

وفي حال تحقيق صلاح هذا اللقب، سيعادل رقم الأسطورة ألان شيرر الذي يعتبر المهاجم الوحيد إلى جانب تييري هنري الذي حقق لقب هداف البريميرليج لثلاثة مواسم متتالية.

كما يرغب فخر العرب كذلك على المستوى الدولي إلى قيادة منتخب الفراعنة للوصول إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية القادمة والتي من المقرر إقامتها في الكاميرون مطلع العام القادم.

في محاولة لتعويض للإخفاق الكبير الذي حدث على الأراضي المصرية ووسط جماهيره صيف عام ٢٠١٩، وخروج منتخب مصر من دور الستة عشر أمام جنوب إفريقيا بهدف نظيف بأداء مخيب للأمال.

ويقترب أيضًا الأسطورة المصرية وفخر العرب اللاعب محمد صلاح من قيادة المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو المؤجلة لصيف عام ٢٠٢١.

بعدما كان أيضًا مشاركًا مع المنتخب المصري الأولمبي في أولمبياد لندن ٢٠١٢ بجانب محمد أبو تريكة وعماد متعب، لتتواصل إنجازات محمد صلاح بالساحرة المستديرة عام تلو الآخر.

زر الذهاب إلى الأعلى