رياضة

ريال مدريد يعود لصدارة الدوري من جديد

ريال مدريد يعود لصدارة الدوري من جديد

عاد ريال مدريد لصدراة ترتيب الدوري الإسباني بعد أن استطاع التغلب على ريال مايوركا بثنائية دون مقابل.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 68 نقطة بتساوي مع غريمه التقليدي برشلونة بينما توقف رصيد مايوركا عند النقطة 26 في المركز الـ18.

وافتتح البرازيلي فينيسيوس جونيور أهداف المباراة في الدقيقة 19 من عمر اللقاء قبل أن يضيف قائد الفريق سيرجيو راموس الهدف الثاني من ركلة حرة في الدقيقة 56.

ملخص المباراة:

بدأ ريال مدريد من أول دقيقة بالضغط على دفاعات مايوركا وشهدت الدقيقة 7 أول خطورة للمريجني، فقد أرسل الظهير الأيسر فيرلاند ميندي كرة عرضية من جهة اليسار تجاه كريم بنزيما داخل منطقة الجزاء، استلم الكرة بشكل رائع ثم سددها بقوة لكن الحارس مانولو رينا أبعدها بشكل رائع.

وجاء رد الضيوف في الدقيقة 13 بعد أن توغل لاغو جونيور لاعب فريق مايوركا داخل منطقة جزاء الملكي وسدد الكرة بقوة لكن كورتوا تصدى للكرة ببراعة..

وفي الدقيقة 19 قام لوكا مودريتش بتمرير كرة رائعة تجاه فينيسيوس جونيور ليصبح منفردًا بالمرمى ويسدد الكرة أعلى الحارس لتسكن الكرة منتصف المرمى معلنًا عن الهدف الأول لفريقه.

ولم يهدأ الفتى البرازيلي، فقد عاد جونيور لتهديد مرمى مايوركا مرة أخرى بعد أن تلقى تمريرة متقنة من بنزيما لينفرد بالمرمى مرة أخرى وصوب الكرة من أعلى الحارس ولكنها اصطدمت بالعارضة.

وظل مايوركا يحاول لإدراك التعادل لكن ظل دفاع ريال مدريد متمركزًا جيدًا لينتهي الشوط الأول بتقدم المرينجي.

وفي الدقيقة 56 من زمن المباراة تحصل ريال مدريد على ركلة حرة من على حدود منطقة جزاء ريال مايوركا، تقدم قائد الفريق سيرجو راموس وسددها بطريقة رائعة سكنت شباك الحارس مانولو رينا.

هدف راموس هو الثامن له في الدوري الإسباني في الموسم الحالي ليسجل أفضل معدل تهديفي له منذ مشاركته بموسم 2003 ولأول مرة يسجل راموس من ركلة حرة مباشرة منذ 6 سنوات بعدما سجل في شباك بلد الوليد. 

لتنتهي المباراة بتقدم ريال مدريد بهدفين دون مقابل ليرفع رصيده إلى 68 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى