رياضة

تقارير صحفية تتحدث عن اقتراب حكيمي من أنتر ميلان الإيطالي خلال الانتقالات المقبلة

صحف إيطالية تعلن إقتراب إنتر ميلان من التعاقد مع أشرف حكيمي

تقارير صحفية تتحدث عن اقتراب حكيمي من أنتر ميلان الإيطالي خلال الانتقالات المقبلة
كشفت تقارير إيطالية اليوم عن الموعد المحتمل لوصول النجم المغربي أشرف حكيمي لاعب بوروسيا دورتموند المعار من نادي ريال مدريد إلى إيطاليا لإتمام الإنتقال لصفوف إنتر ميلان في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت التقرير إلى أن حكيمي قد يتواجد في إيطاليا غداً الثلاثاء من أجل الخضوع للكشف الطبي تمهيداً لإتمام التعاقد مع النيراتزوري والذي سيعقبه الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة.

ومن المقرر أن يحصل ريال مدريد على مبلغ 40 مليون يورو مقابل الاستغناء عن اللاعب للنيراتزوري بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات مستقبلية بأداء اللاعب وحصد البطولات، كما سيحصل المغربي على 5 ملايين يورو كراتب سنوي داخل الفريق الإيطالي حيث سيكون العقد لمدة خمسة مواسم.

وفي سياق آخر تحدث يورجن كلوب المدير الفني الألماني لنادي ليفربول عن جماهير الفريق الإنجليزي وعن ما صدر منهم في الساعات السابقة من شغف في المدينة وإلحاق الضرر ببعض الممتلكات.

وقال كلوب أنه يحب جماهير الريدز كثيراً ويحب شغفهم بالكرة وعدم تقبلهم هزيمة ليفربول في أي لقاء فهي الأفضل في العالم، وأناشدها بحسن التصرف وتحمل المسئولية فهم بذلك أكثر عرضة للإصابة بفيروس كورونا.

وأتم أنه يحب جماهير الفريق كثيراً لكن ما لم يحبه تلك المشاهد التي عرفها يوم الجمعة الماضي في مدينة ليفربول، ونجح ليفربول مؤخراً في حصد لقب الدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عام بفارق كبير من النقاط عن صاحب المركز الثاني وهو مانشستر سيتي.

أقرأ أيضاً :  وزارة الشباب والرياضة تنفي تحملها نفقات المسحات الطبية للاعبي أندية الدوري الممتاز

بينما على الصعيد المصري فقد أعلن عبد الناصر محمد مدير الكرة في نادي انبي عن اكتشاف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا داخل الفريق البترولي، بعد إجراء المسحة الثانية على اللاعبين.

وتابع أن النادي اتخذ كافة الإجراءات الخاصة بعزل اللاعب عن الباقيين وعدم استكمال التدريبات الجماعية إلا بعد التعافي بشكل نهائي.

وكان النادي قد أعلن من قبل عن وجود أربعة حالات إصابة بين الفريق من بينها لاعبين وذلك خلال المسحة الأولى التي أجراها النادي على اللاعبين والجهازين الفني والإداري، ويستعد الفريق حالياً لاستكمال بطولة الدوري تحت قيادة المدير الفني حلمي طولان.

زر الذهاب إلى الأعلى