رياضة

طاهر محمد طاهر ينضم رسمياً للنادي الأهلي لمدة 5 مواسم

طاهر محمد طاهر أحدث صفقات النادي الأهلي

طاهر محمد طاهر ينضم رسمياً للنادي الأهلي لمدة 5 مواسم
تحدث النجم الصاعد طاهر محمد طاهر المنضم حديثاً للنادي الأهلي عن رغبته في تجربة احتراف محمد صلاح المبهرة وتكرارها من جديد، كما تطرق للحديث عن الأداء الفني للقلعة الحمراء تحت قيادة رينيه فايلر المدير الفني الحالي للفريق.

طموحات طاهر مع الأهلي

وقال طاهر أنه يتمنى خوض فترة الاحتراف مثل النجم محمد صلاح الذي لعب لعدد كبير من الأندية الكبيرة خلال فترة قصيرة وأحلم بأن أصبح مثله يوماً ما وهذا هو طموحي في المستقبل.

وأضاف أنه قابل صلاح في مواجهة جمعت منتخب مصر بنظيرة التونسي تحت قيادة اجيري وأعجب كثيراً بشخصية اللاعب المحترف وقيمته ومنذ ذلك الوقت ويتمنى طاهر أن يكون مثل الجناح الطائر.

طاهر يشيد بفايلر المدير الفني للأهلي

وتابع عن انتقاله للقلعة الحمراء فأكد طاهر قائلاً أنه كان يتابع مباريات الأهلي هذا الموسم وشاهد كثيراً تطور أداء لاعبي الفريق تحت قيادة رينيه فايلر الذي نجح في رفع مستوى لاعبي الفريق.

حيث يقدم الفريق في الموسم الحالي نتائج مبهرة، ومن بين الأشياء التي لفتت انتباهي هي تطور أداء رمضان صبحي الذي أصبح واحد من هدافي الفريق مشيراً إلى أن رمضان لم يكن بتلك القدرة التهديفية من قبل لكن قدرة فايلر على التطوير ساهمت في حدوث ذلك.

الأهلي يضم طاهر رسمياً 5 مواسم

نجحت إدارة الأهلي في ضم طاهر محمد طاهر لخمسة مواسم مقبلة قادماً من المقاولون العرب، وطاهر يتحدث بشأن أهم النقاط التي تميز النادي الأهلي عن غيره من الأندية، مضيفاً أن تلك النقاط هي التي تظهر قيمة المدرب وقوته الفنية، وأتشوق للعمل معه كثيراً وأنني سأتحدث له باللغة الفرنسية لكي يسهل الأمر كثيراً بيننا في التعامل وعملية التواصل، ويمتلك فايلر قوة وحماس وثقة كبيرة تشعرك بأنه مدرب الأهلي منذ خمسة سنوات وفي حالة رائعة من الانسجام وهو أمر رائع لكل من تابع الفريق مؤخراً.

أقرأ أيضاً : حمدي فتحي يشارك في تدريبات الأهلي للمرة الأولى له منذ 8 أشهر

أقرأ أيضاً : تراوري يدخل اهتمامات مانشستر سيتي ويوفنتوس للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة

والجدير بالذكر أنه تم عرض طاهر محمد طاهر على رينيه فايلر قبل إتمام عملية التعاقد بشكل رسمي مع المقاولون العرب ورحب السويسري بقدرات اللاعب كثيراً والذي رأي فيه تعويض كثير للضعف في مراكز الجناح واللعب تحت مركز المهاجم الصريح حيث يريد الأحمر التعاقد مع عدة لاعبين في تلك المراكز، ويستعد الأهلي حالياً لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ولم يتم تحديد الملعب والأرض حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى