رياضة

ريال مدريد ينتصر على ديبورتيفو ألافيس ويقترب نحو لقب الليجا

ريال مدريد ينتصر على ديبورتيفو ألافيس ويقترب نحو لقب الليجا

فاز ريال مدريد على ضيفه ديبورتيفو ألافيس بهدفين دون مقابل على  ملعب ألفريدو دي ستيفانو، بختام الجولة 35 للدوري الإسباني.

ويعتبر هذا الفوز هو الفوز الثامن على التوالي للفريق الملكي ويحافظ على نظافة مرماه للمرة الخامسة على التوالي.

جاء هدفين المبارة عن طريق كريم بنزيمه وماركو اسينسو ليرفع ريال مدريد رصيده إلى 80 نقطة في الصدارة ويعيد الفارق مع برشلونة إلى 4 نقاط  وتوقف رصيد الافيس عند النقطة  35 ويحتل المركز 17 وبفارق 3 نقاط عن أقرب مراكز الهبوط.

وكان المدير الفني لبرشلونه كيكي ستين يتمنى تعثر ريال مدريد  لكن ريال مدريد انتصر على الافيس واصبح على بعد انتصارين من التتويج بلقب الدوري الأسباني قبل 3 جولات على النهاية.

وصرح زيدان بعد المباراة في المؤتمر الصحفي

عدم استقبال الأهداف أمر صعب جداً ولكن تيبو كورتوا بحالة مميزة جداً إذا قال الحكم هُناك ضربة جزاء فهذا معناه أنه يوجد ضربة جزاء  الأمر سهل أنا لا أهتم بهذه الأمور ، كل ما يُهمني هو تسجيل الهدف لقد قدمنا مباراة جدية للغاية الآن علينا الراحة بعض الشيء  و أنا احب الراحة مُنتصراً.

وتابع : ‏تقنية الڤار موجودة للتدخل و مساعدة الحكم  لتحقيق العدالة عندما تكون الصورة غير واضحة للحكم  لهذا تم استحداث هذه التقنية.

أمام ثلاث نهائيات الأحاسيس جيدة  ما يفعله اللاعبون ليس سهلاً أقول نفس الشيء دائمًا  من الصعب عدم تلقي أهداف لقد سيطرنا جيدًا على مُجريات المباراة لا يسعني إلا أن أكون سعيدًا علينا الاستمرار تبقى ثلاث مباريات نهائية وسنواجه مباريات معقدة للغاية.

وواصل: يجب أن نهنئ الدفاع بأكمله  لوكاس نعلم أنه يمكن أن يلعب هناك  لكنه لا يفعل ذلك بشكل طبيعي كورتوا رائع في المرمى نحن ندافع بشكل رائع  نحن أقوياء.

كورتوا  له تأثير كبير جدًا إنه جدارنا  ما يفعله هائل أنه يتصدى لكل شيء ‏قوة الفريق بأكمله دفاعياً و هجومياً جديرة بالملاحظة أيضًا يجب أن نستمر على هذا النحو.

وأتم : جميع  الألقاب جميلة  لكننا نعرف الصعوبات أمام ثلاث مباريات لا نعلم كيف ستنتهي،  الدوري عمل شاق ومعقد للغاية.

أقرأ أيضاً

زيدان يعلن في موتمره الصحفي عن جاهزية هازارد وأسينسيو

 

زر الذهاب إلى الأعلى