رياضة

كلويفرت أبرز المرشحين لقيادة برشلونة الفنية خلال المرحلة المقبلة

كلويفرت أسطورة برشلونة والكرة الهولندية يقترب من قيادة عملاق كتالونيا

كلويفرت أبرز المرشحين لقيادة برشلونة الفنية خلال المرحلة المقبلة
تحدثت تقارير صحفية عن تفكير إدارة برشلونة الإسباني في إسناد المهمة الفنية للفريق الأول لكرة القدم إلى الهولندي ” كلويفرت ” أسطورة برشلونة السابق والمرشح الأقوى والأبرز ضمن قائمة المديرين الفنيين المرشحين لخلافة ” كيكي سيتين ” المدير الفني الحالي للفريق الكتالوني عقب خسارة الفريق لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لصالح فريق ريال مدريد بعد سيطرة طويلة لبرشلونة على اللقب المحلي.

كلويفرت سيقود برشلونة في حال رحيل كيكي

ونقلاً عن مصدر صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية حيث قال ” أن الهولندي باتريك كلويفرت بات قريباً جداً لقيادة برشلونة الفنية بدوري أبطال أوروبا خلفاً لكيكي بعد ضياع لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وعقب تداول هذه الأنباء تحدث اللاعبين حول سعادتهم حال التعاقد مع المدير الفني الملهم صاحب الشخصية القوية، بالإضافة إلى تاريخه المشرف المليء بالبطولات والألقاب مع فريق برشلونة عندما كان لاعباً بين صفوف الفريق الكتالوني منذ عدة سنوات.

كانت أنباء صحفية تحدثت أيضاً بشأن تفكير الإدارة في استعادة ” تشافي ” ولكن من خلال قيادة الفريق الفنية من على مقاعد البدلاء، ولكن الأمر ليس سهلاً على الإدارة للدخول في هذه المغامرة خاصةً مع اقتراب موعد انتخابات قلعة كتالونيا.

ومن ناحية أخرى تحدث تشافي لاعب برشلونة السابق عن هذا الشأن قائلاً ” شرف لي أن أقود برشلونة .. ولكني على انتظار مزيداً من الوقت حتى بعد الانتخابات.

اقتراب رحيل سيتين عقب ضياع اللقب المحلي

جدير بالذكر أن علاقة لاعبي برشلونة توترت خلال الفترة الأخيرة بسبب الخلافات المستمرة بين كيكي سيتين المدير الفني الحالي للفريق خاصة عقب خسارة برشلونة للقب الدوري الإسباني بعدما كان محتفظاً به على مدار الثلاثة مواسم الأخيرة.

وصرح ليونيل ميسي عقب ضياع التتويج باللقب المحلي قائلاً ” علينا نسيان الأمر والتفكير في دوري أبطال أوروبا .. نحو نرغب في تحقيقها لمصالحة الجماهير الكتالونية “.

أقرأ أيضاً : ليفربول يسقط أمام أرسنال

كما صرح كيكي عقب خسارة الفريق الأخيرة أمام أوساسونا وضياع التتويج بالدوري الإسباني قائلاً ” كل ما علينا فعله خلال المرحلة المقبلة هو التفكير جميعاً في تحسن مستوانا لكي نفوز بدوري أبطال أوروبا بالرغم من صعوبة المواجهة القادمة أمام فريق نادي نابولي الإيطالي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى