رياضة

الريال يحتفل براموس ومارسيلو كونهم الأعلى تتويجاً بالبطولات مع الملكي

راموس ومارسيلو يصلون إلى اللقب 22 مع الملكي الإسباني

الريال يحتفل براموس ومارسيلو كونهم الأعلى تتويجاً بالبطولات مع الملكي

أحتفل بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني الفريق الملكي ريال مدريد بالإنجاز الأخير الذي حققه لاعبوا الفريق بعدما نجحوا في اقتناص اللقب المحلي بعد غياب عن خزائن الفريق وذلك على حساب فريق برشلونة الذي تعثر كثيراً خلال مباريات الدوري بالموسم الحالي مما أدى إلى ضياع لقبهم المفضل لصالح الغريم التقليدي.

وبهذه المناسبة قاما لاعبا الفريق الملكي سيرجيو راموس ومارسيلو بالتقاط العديد من الصور التذكارية المزينة بكأس دوري الدرجة الأولى الإسباني الذي حققوه منذ أيام قليلة ونشرها على الصفحة الرسمية للملكي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر تحت عنوان ” اللقب 22 ” في إشارة منهم إلى حصولهم سوياً على اللقب الثاني والعشرون منذ انضمامهم إلى قلعة الميرنجي قبل عدة مواسم.

راموس ومارسيلو بعد الحصول على اللقب الثاني والعشرين

وفي هذا الإطار نشرت صحيفة ماركا الإسبانية أن راموس ومارسيلو نحجوا بالفعل في تخطي حاجز البطولة رقم 21 بعدما حققوا اللقب المحلي منذ بضعة أيام، متخطيين بذلك الرقم القياسي للأسطورة “مانويل سانشيز ” لاعب الفريق السابق بإحراز إحدى وعشرون لقباً خلال مسيرته مع فريق ريال مدريد الإسباني على مدار سنوات لعبه ضمن صفوفه.

راموس ومارسيلو يتخطون حاجز 21 بطولة مع الريال

ويسعى البرازيلي مارسيلو وزميله في الفريق الإسباني سيرجيو راموس إلى معادلة رقم الأسطورة ” خينتو ” لاعب الميرنجي السابق الذي حقق أعلى معدل ألقاب للفريق على مدار تاريخه برصيد 23 لقباً، وبالتالي هذا أمراً في المتناول بالنسبة لهما ليدخلا التاريخ من البوابة الكبيرة خاصة في ظل تقدم أداء الفريق تحت قيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان على عكس بدايته مع الملكي التي أتسمت بالضعف وعدم الاستقرار في أداء ونتائج الفريق.

جدير بالذكر أن اللاعب البرازيلي ” مارسيلو ” أنضم إلى قلعة ريال مدريد الإسباني في ديسمبر 2006، بينما سبقه راموس بعاماً واحد فقط إلى قلعة الميرنجي، أي أنضم أمضوا وقتاً طويلاً مع الريال مكنهم من تحقيق 22 لقب حتى الآن في مختلف المسابقات المحلية والقارية والعالمية.

أقرأ أيضاً : عبد الحفيظ يعلن سلبية نتائج المسحة الطبية الرابعة التي أجريت على لاعبي الأهلي

ونجح زيدان في قيادة ريال مدريد إلى منصة التتويج بالدوري الإسباني بعد عامين من الغياب بعدما تصدروا جدول المسابقة برصيد 88 بفارق ستة نقاط كاملة عن برشلونة حامل اللقب في آخر نسختين من البطولة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى