رياضة

اودينيزي يتفوق على يوفنتوس ويأجل حسم الدوري

اودينيزي يتفوق على يوفنتوس ويأجل حسم الدوري

تغلب اودينيزي على يوفنتوس بعد أن قلب تأخره بهدف إلى تقدم بهدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب “الفريولي” ضمن حسابات الأسبوع الـ35 من منافسات الدوري الإيطالي  ليأجل حسم لقب الدوري الإيطالي لصالح يوفنتوس.

تقدم ل يوفنتوس ماتيس دي ليخت وسجل إيليا نستورفسكي هدف التعادل وخطف الإيفواري سيكو فوفانا هدف الفوز القاتل.

وكان لدى البيانكونيري فرصة كبيرة لحسم لقب الدوري للمرة التاسعة على التوالي في حال تحقيق الفوز وقد توقف رصيد يوفنتوس  عند النقطة 80 في صدارة الدوري وبفارق ست نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق أتالانتا صاحب المركز الثاني برصيد 74 نقطة، والذي سيواجه ميلان في قمة الأسبوع.

وعلى الجانب الأخر حقق اودينيزي فوزًا مهمًا في ظل صراع الفريق على البقاء للموسم المقبل ليرتفع رصيد أصحاب الأرض إلى 39 نقطة ليحتل المركز الخامس عشر في جدول الترتيب.

ملخص المباراة

شهدت المباراة منذ الدقيقة الأولى حصول لاعب الوسط الويلزي آرون رامسي على بطاقة صفراء إثر تدخله على لاعب أودينيزي رودريجو دي بول.

وفي الدقيقة الرابعة حاول كريستيانو رونالدو أن يباغت أصحاب الأرض بتسديدة قوية لكن حارس أودينيزي تصدى للكرة.

وحاول كين سيما لاعب فريق أودينيزي أن يهدد مرمى اليوفي بتسديدة على المرمى في الدقيقة 35 لكن تشيزنى يتألق ويتصدى للكرة.

وفي الدقيقة 41 عاد رونالدو مرة أخرى ليهدد مرمى اودينيزي  لكن الحارس يتألق ويبعد الكرة لتظل النتيجة سلبية.

واستطاع المدافع ماتياس دي ليخت أن يسجل الهدف الأول للسيدة العجوز قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين لينتهي الشوط الأول بتقدم اليوفي بهدف مقابل لاشي.

وفي الدقيقة 52 استطاع اودينيزي  أن يفسد فرص يوفنتوس بالتتويج رسميا بلقب الدوري بعد  أن  أدرك هدف التعادل بعد أن ارسل كين سيما عرضية متقنة إلى إيليا نستوروفسكي أودعها برأسه قوية في شباك تشيزيني

وفي الدقيقة 92 من زمن المباراة وجه سيكو فوفانا ضربة قاتلة في صفوف المدرب ساري وفريقه يوفنتوس بتسجيل هدف أودينيزي الثاني في المباراة لتصبح النتيجة (2-1).

لتنتهي المباراة بفوز اودينيزي على يوفنتوس ويؤجل حسم لقب الدوري ويامل يوفنتوس من ميلان تعطيل أتالانتا في الجولة المقبلة لتسهيل مهمته في حصد اللقب.

أقرأ أيضاً

زيدان يعلن في موتمره الصحفي عن جاهزية هازارد وأسينسيو

زر الذهاب إلى الأعلى