رياضة

ميسي يطالب إدارة برشلونة بالتعاقد مع مواطنه لخلافة سيتين

إقتراب رحيل كيكي سيتين المدير الفني الحالي لبرشلونة

ميسي يطالب إدارة برشلونة بالتعاقد مع مواطنه لخلافة سيتين

ساهم البرغوث الأرجنتيني ليونيل مسيي في سعى إدارة برشلونة للتخلي عن خدمات المدير الفني الحالي للفريق كيكي سيتين خاصة بعد ضياع لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني بعدما كان في المتناول ليذهب إلى الغريم التقليدي ريال مدريد بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان.

ميسي يريد الإطاحة بكيكي سيتين

وفي هذا الشأن تحدثت صحيفة ” ذا صن ” عن توتر العلاقة بين ميسي وزملاءه في الفريق مع مديرهم الفني الحالي، ذلك يفكر جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة في التعاقد مع لاعب الفريق الكتالوني السابق ومدير فني نادي السد القطري الحالي ” تشافي هيرنانديز ” لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة.

ميسي يطالب إدارة برشلونة بالتعاقد مع مواطنه لخلافة سيتين 1

بينما يرغب ليونيل من إدارة برشلونة التعاقد مع مواطنه ” مارسيلو بيلسا ” المدير الفني المميز الذي حقق نجاحاً كبيراً خلال الموسم الحالي بقيادته لفريق ليدز يونايتد الإنجليزي للظهور من جديد بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيما ستلقى إدارة برشلونة صعوبة بالغة في التعاقد مع بيلسا خاصة أنه يريد بكل تأكيد الظهور مع فريقه بالدوري الإنجليزي الممتاز لمواصلة نجاحاته معه بعدما صعد معهم إلى دوري الأضواء والشهرة، وهذا ما أكد عليه ميسي مع إدارة برشلونة لبذل أقصى جهد من أجل العمل على إقناع المدير الفني الأرجنتيني لقيادة ميسي ورفاقه خلال منافسات الموسم المقبل بدوري الدرجة الأولى الإسباني.

رئيس برشلونة يصرح بشأن صفقات الفريق المنتظرة

ومن ناحية أخرى تحدث بارتوميو عن الأقاويل التي تناثرت حول تفكير الإدارة في إبرام الصفقات المميزة خلال فترة الانتقالات المقبلة، حيث صرح الرئيس قائلاً ” نحن الآن تفكر في ضم العديد من النجوم مع ضرورة إتمام الصفقات من خلال التبادل بين الأندية بسبب الأزمة المالية العالمية التي نتجت عن ظهور جائحة فيروس كورونا، وإذا لم يحدث ذلك فلن نتعاقد حالياً مع نجوم “.

أقرأ أيضاً : الاتحاد الإفريقي يعيد نصف نهائي أبطال إفريقيا ليقام بنظام الذهاب والعودة

وفيما يخص صفقة ” لاوتارو ” لاعب أنتر ميلان الإيطالي قال بارتوميو ” بالفعل تحدثنا مع إدارة الإنتر ولكن المفاوضات متوقفة حالياً وعلينا التركيز فقط في مواجهات دوري الأبطال للحصول عليها بعدما أخفقنا في التتويج بالدوري الإسباني بسبب تفريطنا في العديد من النقاط خاصة في المباريات التي كانت في المتناول بالنسبة لنا “.

زر الذهاب إلى الأعلى