رياضة

ريال مدريد يحصد نصيب الأسد من جوائز الأفضل خلال الموسم الحالي بالدوري الإسباني

ماركا الإسبانية تمنح جوائز الأفضل بالدوري الإسباني

ريال مدريد يحصد نصيب الأسد من جوائز الأفضل خلال الموسم الحالي بالدوري الإسباني

يواصل فريق ريال مدريد نجاحاته خلال الموسم الحالي بعدما حصل على لقب بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني من غريمة التقليدي فريق برشلونة عملاق كتالونيا الذي سيطر على اللقب المحلي على مدار مواسمه الأخيرة.

وفي إطار ذلك حصد المهاجم الفرنسي ” كريم بنزيما ” قناص الملكي لقب أفضل لاعب بالدوري الإسباني خلال الموسم الحالي 2019-2020 بحسب الاستفتاء الذي نشرته صحيفة ” ماركا ” الإسبانية.

جاء تفوق المهاجم الفرنسي على كلاً من زميله بالفريق المدافع الدولي ” سيرجيو راموس ” إلى جانب الداهية الأرجنتيني ” ليونيل ميسي ” هداف برشلونة بحسب النتائج التي نشرتها الصحيفة اليوم عبر موقعها على شبكة الإنترنت.

لاعبي ريال مدريد يتفوقون على أنفسهم باستفتاء الأفضل بالدوري الإسباني

وحصد بنزيما على 36 % من الأصوات المشاركة في الاستفتاء الذي شارك فيه 120000 شخص لمنح جائزة أفضل لاعب بالدوري الإسباني خلال الموسم الحالي في منافسة شرسة بين الثلاثي المميز.

ريال مدريد يحصد نصيب الأسد من جوائز الأفضل خلال الموسم الحالي بالدوري الإسباني

فيما حل ” ليونيل ميسي ” في المرتبة الثانية خلف بنزيما بعد حصوله على نسبة 32 % من الأصوات المشاركة، بينما جاء راموس الذي قدم أداءاً مميزاً خلال الموسم في المرتبة الثالثة بنسبة 14 % ولكنه حصد المركز الأول لجائزة ” أفضل لاعب إسباني ” بحصوله على نسبة 56 % من التصويت، بالإضافة إلى حصوله على جائزة ” أفضل مدافع بنسبة تصويت 65 %.

ريال مدريد يقود زيدان لحصد جائزة أفضل مدير فني 

كما حصل المدير الفني الفرنسي ” زين الدين زيدان ” على لقب ” أفضل مدرب ” بعد نجاحه في الحصول على لقب الدوري الإسباني بعد غياب اللقب عدة مواسم عن قلعة الملكي، وحصل زيدان على هذه الجائزة بعد تصويت نسبة 46 % من أصوات المشاركين في الاستفتاء متفوقاٌ على المدير الفني لفريق غرناطة ” دييجو مارتينيز ” بعد قيادة فريقه إلى احتلال المرتبة السابعة بجدول ترتيب أندية الدوري الإسباني وحصوله على جائزة ” ” أفضل انطلاقة ” بعد الموسم الممتاز الذي حققه الفريق الإسباني.

أقرأ أيضاً : ميسي يطالب إدارة برشلونة بالتعاقد مع مواطنه لخلافة سيتين

فيما تفوق المهاجم ” لوكاس أوكامبوس ” لاعب فريق أشبيلية على لقب ” الصفقة الأقوى ” خلال الموسم بحصوله على نسبة 38 % من التصويت متفوقاً على صفقات نجوم برشلونة وريال مدريد.

وحصل الحارس الدولي البلجيكي ” تيبو كورتوا ” على جائزة ” أفضل حارس بالدوري الإسباني بعد تصدياته المميزة مع ريال مدريد.

زر الذهاب إلى الأعلى