رياضة

أوباميانج يحدد مستقبله مع الجانرز وأستون فيلا يرغب في التعاقد مع أوريجي

أخبار الدوري الإنجليزي الممتاز

أوباميانج يحدد مستقبله مع الجانرز وأستون فيلا يرغب في التعاقد مع أوريجي
نعرض لكم من خلال التقرير التالي أبرز الأنباء التي خرجت من كبرى الصحف الأوروبية والتي تخص أخبار الدوريات الكبرى على مستوى القارة الأوروبية، ونوضحها لكم في التقرير التالي.

مستقبل أوباميانج و أوريجي يقترب من أستون فيلا

لم يحسم نادي أرسنال الإنجليزي في الوقت الحالي موقفه من النجم الجابوني أوباميانج مهاجم وهداف الفريق من تجديد عقده مع الجانرز لموسم جديد، حيث ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم المقبل ولم يتحدث معه أحد بشأن التجديد حتى الآن.

كان أرتيتا المدير الفني للجانرز تحدث من قبل وأكد أنه يريد الحفاظ على خدمات لاعبه المميز مع الفريق خلال الموسم المقبل مما يجعل أوباميانج يتخذ قرارًا بالبقاء لنهاية عقده مع الجانرز لكنه يريد حسم موقفه سريعًا.

اقرأ أيضًا: بوفون يواصل تحطيم أرقامه القياسية كونه أحد أساطير كرة القدم الإيطالية

من ناحية أخرى يسعى فريق أستون فيلا إلى تدعيم صفوفه خاصةً من الناحية الهجومية التي تشهد ضعفًا شديدًا أداءً وتهديفًا لمهاجمي الفريق المتواجدين حاليًا خاصة بعد نجاح الفريق في البقاء ضمن صفوف أندية الدوري الإنجليزي للموسم المقبل بعدما تعادل في مواجهته الأخيرة بالدوري، ويبحث الفريق حاليًا التعاقد مع أحد العناصر الهجومية الجديدة لتدعيم الخط الأمامي قبل الموسم المقبل.

أوباميانج يحدد مستقبله مع الجانرز وأستون فيلا يرغب في التعاقد مع أوريجي
وتضع إدارة النادي اللاعب البلجيكي أوريجي مهاجم ليفربول على رأس تلك الأسماء بتوصية من المدير الفني لأستون فيلا مستغلين عدم مشاركته بصفة أساسية ضمن صفوف الريدز خلال المرحلة الأخيرة، وهو ما يقرب النجم البلجيكي من الفيلانز كونه يريد المشاركة بصفة أساسية.

برشلونة يحدد سعر راكيتيتش والريال يؤجل التدعيم

حدد نادي برشلونة بشكل رسمي الآن سعر بيع عقد النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش ليرحل عن صفوف البلوجرانا مع نهاية الموسم الحالي بعدما أصبح الفريق في حاجة للتعاقد مع لاعب جديد في ذلك المركز.

خاصةً بعد تدني مستوى النجم الكرواتي لذلك وضع برشلونة مبلغ قيمته 10 ملايين يورو لمن يريد التعاقد مع اللاعب الذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا: رونالدو يواصل إنجازاته بتتويجه بالبطولة 32 خلال مسيرته الكروية

أجل ريال مدريد التعاقد مع الثلاثي كيليان مبابي وكامافينجا هالاند بعدما كان يريد النادي التعاقد معهم أو اثنين منهم لتدعيم الفريق قبل بداية الموسم الجديد، بعدد من الصفقات صغيرة السن.

وأكد الميرنجي على سبب التأكيد وهو لحين مرور الأزمة الاقتصادية التي يمر بها الفريق بسبب فيروس كورونا، وحدد تاريخ التعاقد مع مبابي وكامفينجا لموسم 2021، أما هالاند لموسم 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى