رياضة

باريس سان جيرمان ولايبزيج في لقاء كتابة التاريخ بدوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان ولايبزيج في لقاء كتابة التاريخ بدوري أبطال أوروبا

يستضيف الليلة ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة المواجهة الأولى التي تجمع بين باريس سان جيرمان ولايبزيج ضمن مبارتي الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2019-2020.

تجمع مواجهة اليوم بين فريق لايبزيج الألماني الحصان الأسود للنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد نجاحه في الإطاحة بالعديد من الفرق أصحاب التاريخ الكبير بالقارة الأوروبية أمام فريق باريس سان جيرمان.

 

تأهل تاريخي لفريق لايبزيج ليواجه باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان ولايبزيج في لقاء كتابة التاريخ بدوري أبطال أوروبا

جاء تأهل لايبزيج بطل ألمانيا إلى مواجهة سان جيرمان في لقاء قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما نجح في التغلب على فريق أتليتكو مدريد الإسباني بقيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في لقاء مثير.

أحرز كلاً من “داني أولمو”، “تايلر آدامز” في الدقيقتين 51، 88 من عمر اللقاء المثير.

خسارة أتليتكو مدريد جاءت عقب أطاحته بحامل لقب نسخة العام الماضي فريق ليفربول الإنجليزي في مفاجأة مدوية.

 

باريس سان جيرمان يسعى لكتابة التاريخ بدوري الأبطال

باريس سان جيرمان ولايبزيج في لقاء كتابة التاريخ بدوري أبطال أوروبا

فيما يسعى باريس سان جيرمان لتدوين اسمه في سجلات حاملي لقب دوري أبطال أوروبا، بعدما استعصت عليه البطولة في العديد من المواسم السابقة..

كما كانت كرة القدم ستعطي ظهرها أيضًا هذه المرة بعدما كان الفريق على بعد دقائق فقط من توديع البطولة بسبب تأخره في النتيجة أمام فريق أتالانتا بهدف نظيف حتى الدقيقة 90 من عمر اللقاء الذي جمعهم قبل أيام قليلة.

القدر كان رحيمًا بلاعبي سان جيرمان عندما تمكن ” إيريك تشوبو موتنج ” من تعديل النتيجة في الدقيقة الأخيرة من عمر المواجهة، ليظن الجميع أن المباراة ستذهب إلى أشواط إضافية.

اقرأ أيضًا: “باريس يقلب الطاولة على أتالانتا ويطير إلى الدور قبل النهائي

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع الذي احتسبه حكم المباراة تمكن اللاعب ماركينيوس لاعب باريس سان جيرمان من تسجيل الهدف الثاني لفريقه ليدخل باريس سان جيرمان تاريخ البطولة من الباب الكبير ويضرب موعدًا بالدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

يتطلع بطل فرنسا لتحقيق الفوز على لايبزيج الألماني من أجل الصعود إلى المباراة النهائية بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي الفرنسي.

زر الذهاب إلى الأعلى