رياضة

بيراميدز يتفوق على الإنتاج بثلاثية ومختار مختار يعلن رحيله عن الإنتاج

بيراميدز يتفوق على الانتاج بثلاثيه ومختار مختار يعلن رحيله عن الانتاج

استطاع فريق بيراميدز تحقيق فوز مهم على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في الجولة 22 في بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب الدفاع الجوي.

فوز رفع رصيد بيراميدز للنقطة 42 ليتساوى مع الزمالك صاحب المركز الثاني والذي لعب مباراة أقل لكن الزمالك سيتم خصم 3 نقاط منه في نهاية الموسم.

فيما توقف رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة 24 في المركز التاسع.

وقد أعلن مختار مختار المدير الفني لـ الإنتاج الحربي رحيله عن تدريب الفريق عقب مباراة طلائع الجيش المقبلة في المؤتمر الصحفي عقب الخسارة من بيراميدز.

 

ملخص المباراة

افتتح بيراميدز التسجيل مبكرًا، ففي الدقيقة 3 قام إبراهيم حسن بتسديد كرة قوية سكنت شباك عامر محمد عامر.

وفي الدقيقة 14 سدد أحمد أيمن منصور كرة من يمين منطقة جزاء الإنتاج الحربي مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

وظل لاعبي الإنتاج الحربي يحاول إدراك هدف التعادل ولكنها لم ترتق إلى مستوى الخطورة.

حتى جاءت الدقيقة 30 ليعلن بيراميدز عن تسجيل الهدف الثاني المهاجم الغاني جون انطوي في ظل تراجع لاعبي الإنتاج للدفاع.

وكاد الإنتاج الحربي أن يسجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 54 بعد تمريرة خلف الدفاع لكن علي جبر تدخل في الوقت المناسب وأبعد الكرة إلى ضربة ركنية.

وفي الدقيقة 74 قابل إبراهيم حسن كرة عرضية من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء قام بتسديد الكرة مباشرة لتسكن الشباك وتعلن عن تقدم بيراميدز بثلاثة أهداف.

لتنتهي المباراة بفوز بيراميدز على الإنتاج الحربي بثلاثية دون مقابل.

ليعلن مختار مختار المدير الفني لـ الإنتاج الحربي رحيله عن تدريب الفريق عقب مباراة طلائع الجيش المقبلة في المؤتمر الصحفي عقب الخسارة من بيراميدز.

وصرح مختار مختار خلال مؤتمره الصحفي عقب المباراة: الفريق يحتاج للتغيير حاليًا ولا بد من مدرب جديد وسأترك مهمتي عقب لقاء طلائع الجيش.

وتابع: اتحدث مع اللاعبين في المحاضرات قبل المباريات وأعطيهم التعليمات ولا ينفذ منها أي شيء تمامًا داخل الملعب وكنت ألتمس العدز للاعبين في المباريات الأخيرة ولكن أمام بيراميدز الأمر لا يحتمل.

وأوضح: الإجهاد الشديد وضح على لاعبي فريقه بسبب ضيق فترة الإعداد والتأثر بكورونا، وكان لدي أمل أن يكون الأداء أفضل ولكن للأسف الشديد كل لقاء يشهد نتائج سلبية تُحبط الفريق، الهدف المبكر أحبط اللاعبين.

واختتم: “أخطرت مدير الكرة بالأمر من أجل ترتيب الأوراق في الفترة المقبلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى