رياضة

ميسي يتواصل مع جوارديولا استعدادًا للإنضمام إلى مانشستر سيتي الإنجليزي

ميسي ومانشستر سيتي الإنجليزي

ميسي يتواصل مع جوارديولا استعدادًا للإنضمام إلى مانشستر سيتي الإنجليزي
ميسي يتواصل مع جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل معرفة استعداد إدارة السيتي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

خاصةً وأن ميسي يعاني كثيرًا حاليًا مع إدارة برشلونة في ظل تدهور أداء الفريق وخروجه من الموسم برصيد خالي من البطولات المحلية والقارية.

ميسي صدم رونالد كومان المدير الفني الجديد لنادي برشلونة خلال الإجتماع الذي دار بينهم على خلفية تولي الهولندي قيادة العملاق الكتالوني، ومعرفة رأي اللاعب بشأن الخطة الجديدة للنادي خلال المرحلة المقبلة.

حيث قال كومان خلال الإجتماع للأسطورة الأرجنتينية أن الفترة السابقة قد انتهت، وأن المرحلة المقبلة ستشهد تغييرًا جذريًا في الفريق.

اقرأ أيضًا: “كومان يبلغ لويس سواريز أنه خارج حساباته وباريس يهتم بالتعاقد مع اللاعب

ميسي يتواصل مع جوارديولا

ميسي يتواصل مع جوارديولا استعدادًا للإنضمام إلى مانشستر سيتي الإنجليزيتواصل ميسي مجددًا مع مدربه السابق بيب جوارديولا المدرب الحالي لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، من أجل معرفة موقف الفريق الإنجليزي حول نية ضمه خلال الفترة المقبلة، والاستعدادات المادية بالنسبة للإدارة إذا رغبت في ضمه بشكل رسمي.

حيث أشارت التقارير أن اللاعب الأرجنتيني تواصل مع بيب خلال الأسبوع الماضي أيضًا من أجل الحديث حول تلك التفاصيل.

جوارديولا سعيد باقتراب ضم ميسي

 

أكد بيب جوارديولا سعادته بمكالمة ميسي، وأنه سيكون سعيد للغاية إذا عاد للعمل مع الساحر الأرجنتيني من جديد في السيتيزنس، وأن النادي الإنجليزي كان يجهز مبلغ ٣٠٠ مليون يورو من أجل صفقاته الجديدة في الموسم الحالي لكن يبدو أن الأمر سيكون أكثر صعوبة في توفير أموال اللاعب وراتبه السنوي الذي يصل إلي ٤٠ مليون يورو عن كل موسم.

 اقرأ أيضًا: “بايرن ميونيخ بطل أوروبا للمرة السادسة في تاريخه

لكن سيكون من السهل توفير راتب ميسي إذا تمت تسوية أموره مع إدارة برشلونة، وتم تفعيل بند رحيله بشكل مجاني عن الفريق.

وبالنظر إلى عقد ميسي فإن اللاعب لديه بند يفيد بإمكانية دفع اللاعب مبلغ ٧٠٠ مليون يورو إذا رغب في الرحيل عن الفريق من طرف واحد.

جدير بالذكر أن هناك رغبة لدى أكثر من نادي في ضم ميسي أبرزهم إنتر ميلان، وباريس سان جيرمان، بجانب مانشستر سيتي، وذلك بعد الأزمات التي تصاعدت في الفريق الإسباني بسبب تدني مستوى اللاعبين والخروج بموسم صفري وأخيرًا الهزيمة بثمانية على يد بايرن ميونيخ.

زر الذهاب إلى الأعلى