رياضة

الشناوي ومروان منحا الأهلي انتصاراً مثيراً في الدقيقة 97 على الجونة بالدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز

الشناوي ومروان منحا الأهلي انتصاراً مثيراً في الدقيقة 97 على الجونة بالدوري الممتازانتزع #الشناوي ومروان فوزاً هاماً للنادي الأهلي 3 نقاط هامة للغاية، بعدما حقق فوزاً صعباً على حساب فريق نادي الجونة بهدف دون رد في الدقيقة الأخيرة من عُمر المواجهة التي جرت بينهما مساء الأربعاء على أرضية ستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة 22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

خاض #النادي_الأهلي حامل لقب المسابقة المباراة في ظروف صعبة، خاصةً بعد الهزيمة الأخيرة أمام نادي الزمالك في مباراة الجولة الماضية بنتيجة 1-3 والتي لم يكن يستحق فيها المارد الأحمر الهزيمة.

بالإضافة إلى العديد من الإصابات التي لحقت بلاعبي الفريق الأساسيين، إلى جانب احتياج الأهلي للانتصار على الفريق الساحلي للعودة إلى طريق الانتصار من جديد بالدوري المصري الممتاز.


الأهلي سيطر على مجريات مباراة الجونة

 

الشناوي ومروان منحا الأهلي انتصاراً مثيراً في الدقيقة 97 على الجونة بالدوري الممتاز

ظهرت جدية الأهلي في الفوز بمباراة الجونة منذ الدقائق الأولى للمباراة، وبالرغم من السيطرة الدائمة من لاعبي الأهلي على الكرة إلا أنه لم يخلق فرصاً للتهديف باستثناء كرة محمد مجدي أفشة التي عادت من القائم تقريباً.

في الشوط الثاني زادت رغبة اللاعبين والجهاز الفني في التسجيل لتحقيق الانتصار، وأجرى فايلر المدير الفني للمارد الأحمر عدة تغييرات، ولكن جاءت الرياح بما لا يشتهي المدير الفني واللاعبين.

بعدما أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية لمتوسط ميدان الأهلي “أليو دياج” بعد تدخله العنيف على أحد لاعبي الجونة، ليكمل الأهلي المباراة منقوص العدد لتتأزم المباراة.

وبالتالي سيطر لاعبي الجونة على بعض أوقات المباراة بسبب النقص العددي للأهلي، وكادوا يسجلوا في أكثر من مناسبة، كان أخطرها عندما انفرد لاعب الأهلي السابق “إسلام محارب” بحارس الأهلي #محمد_الشناوي وظن الجميع تقدم الجونة من هذه الفرصة.

إلا أن #الشناوي تصدى للانفراد ليعطي للأهلي فرصة التقدم والانتصار من جديد.

وواصل الأهلي هجماته من جانبي الملعب وكاد الأهلي أن يتقدم في أكثر من كرة جاءت للسنغالي “أليو بادجي” حتى جاءت الدقيقة 90 ليحتسب حكم المباراة 7 دقائق بدلاً من الوقت الضائع.

اقرأ أيضًا: “كومان يبلغ لويس سواريز أنه خارج حساباته وباريس يهتم بالتعاقد مع اللاعب


#الشناوي ومروان منحا الأهلي إنتصاراً مثيراً على الجونة

الشناوي ومروان منحا الأهلي انتصاراً مثيراً في الدقيقة 97 على الجونة بالدوري الممتاز

قرر فايلر إشراك “مروان محسن” في الدقيقة 87 ليحل بدلاً من بادجي، وفي الدقيقة 96 من عمر المباراة عاد #محمد_الشناوي مجدداً ليمنح النادي الأهلي فرصة الانتصار، ليخرج من مرماه بالكرة حتى وصل إلى منتصف الملعب.

ليرسل كرة طولية إلى مروان محسن الذي تمكن من استلامها ليسدد بعدها صاروخية زاحفة سكنت يمين حارس الجونة الذي لم يحرك لها ساكناً ليتقدم الأهلي بهدف نظيف وينتزع 3 نقاط هامة للغاية ليواصل الأهلي اعتلاءه صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

بهذا الانتصار وصل الأهلي إلى النقطة 59 بعد مرور 22 جولة بالدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى