رياضة

ليفربول وأرسنال الليلة للمنافسة على كأس الدرع الخيرية

كأس الدرع الخيرية

ليفربول وأرسنال الليلة للمنافسة على كأس الدرع الخيرية
ليفربول وأرسنال
يلتقيان الليلة على ملعب ويمبلي في مباراة مثيرة للمنافسة على كأس الدرع الخيرية، تقام مواجهة اليوم في تمام الثالثة والنصف عصراً بتوقيت جرينتش، الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة في أولى مواجهات الفريقين بالموسم الجديد 2020-2021.

يخوض ليفربول وأرسنال تلك المواجهة باعتبار الريدز بطل الدوري للموسم المنتهي ٢٠١٩-2020 بينما يشارك أرسنال في الحصول على لقب كأس رابطة المحترفين، لتقام اليوم مواجهة كأس الدرع.

يستعد صلاح للفوز بالكأس الخامسة في مسيرته الكروية المليئة بالإنجازات الشخصية، بعدما حصل صلاح على أربعة بطولات منذ انضمامه للريدز، كان أولها بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب نادي توتنهام الإنجليزي، ثم حصل على كأس السوبر الأوروبي على حساب نظيره تشيلسي أيضاً، وبعد نهاية الموسم توج ليفربول بلقب كأس العالم للأندية على حساب فلامنجو البرازيلي ثم بعدها الفوز خلال الموسم المنتهي بلقب الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضاً: “ميسي يتواصل مع جوارديولا استعدادًا للإنضمام إلى مانشستر سيتي الإنجليزي


إحصائيات صلاح قبل مباراة ليفربول وأرسنال

ليفربول وأرسنال الليلة للمنافسة على كأس الدرع الخيرية

خاض الفرعون المصري طوال مسيرته مع ليفربول ١٥٢ مباراة كانت بواقع ١٠٨ مباراة في البريميرليج، و ٣٣ لقاء في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلي ٤ مواجهات في كأس الإتحاد الإنجليزي، ومباراتين في كأس العالم، ومواجهتين في المنافسات المؤهلة لدوري الأبطال، ولقاء آخر في كأس الرابطة، ومنافسة في كأس الدرع الخيرية التي يلعب مواجهتها الثانية الليلة بجانب كأس السوبر الأوروبي في لقاء أخير.

ونشر موقع ترانسفير ماركت بعض الأرقام للنجم المصري الذي ساهم في ١٣٥ هدف منذ انضمامه لليفربول الإنجليزي، سجل ٩٤ هدف، بجانب صناعته ٤١ هدف طوال تلك الفترة السابقة.

حصل صلاح طوال مسيرته مع ليفربول على ٥ بطاقات صفراء، دون أن يحصل على أي بطاقة حمراء.

ويعتمد يورجن كلوب على ثلاثي الخط الهجومي صلاح وساديو ماني وفيرمينيو بجانب فان دايك وأرنولد وأليسون كأبرز عناصر الفريق خلال الموسم الحالي.


موعد مباراة ليفربول وأرسنال اليوم السبت

 

تنقل لكم مواجهة اليوم بين ليفربول وأرسنال في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، فقط وحصرياً عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية في الوطن العربي.

زر الذهاب إلى الأعلى