رياضة

الأهلي والمصري يتواجهان الليلة في مباراة الأسبوع 23 بالدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز

الأهلي والمصري يتواجهان الليلة في مباراة الأسبوع 23 بالدوري الممتازالأهلي والمصري يخوضا الليلة مباراة هامة في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2019-2020.

يحل النادي الأهلي مساء اليوم السبت ضيفاً على النادي المصري البورسعيدي في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مباريات الدوري المصري بالموسم الحالي “دوري we”، والمقرر لها أن تقام على ملعب ستاد برج العرب في الأسكندرية.

 

موعد مباراة الأهلي والمصري الليلة

 

تنطلق مواجهة الأهلي والمصري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ويعتلي النادي الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد ٥٩ نقطة، بفارق سبعة عشر نقطة عن صاحب المركز الثاني نادي بيراميدز الذي يمتلك نفس رصيد نادي الزمالك، بينما يأتي فريق المصري في المركز الخامس عشر برصيد واحد وعشرون نقطة وله مواجهتين مؤجلتين غير لقاء اليوم أمام المارد الأحمر.

ويتبقى اثنا عشر جولة على نهاية الموسم الرياضي الحالي المصري، ويحتاج الأهلي حصد تسعة عشر نقطة منها ليتم حسم الدوري بشكل رسمي ومن ثم التفرغ لمباريات كأس دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر حيث يريد النادي الأهلي تحقيق التوازن وعودة الفوز بمختلف البطولات.

 

المصري يستضيف الأهلي في الإسبوع 23 بالدوري الممتاز

 

ولن تكون المواجهة الليلة سهلة بين الأهلي والمصري البورسعيدي، حيث يسعى طرفي المباراة الحصول على الثلاث نقاط من مواجهة اليوم، وهو أمر صعب على الفريق البورسعيدي الذي خسر في آخر سبعة مواجهات لعبها أمام منافسيه، كما أنه لم يسجل في الأهلي سوى هدف وحيد كان قبل ثلاثة سنوات من مواجهة الليلة لتكون واحدة من المباريات شبه المستعصية على ممثل القنال.

يعاني فريق الكرة الأولى بالنادي الأهلي قبل مواجهة النادي المصري من غياب كل من محمود وحيد وحسين الشحات بسبب الإصابة بجانب استعادة خدمات وليد سليمان وصالح جمعة الذي قد يكون مفاجأة لقاء اليوم، بالإضافة إلي رحيل رمضان صبحي وشريف إكرامي وحسام عاشور.

اقرأ أيضاً: “الزمالك يرفض اعتذار وليد سليمان واللاعب يرد

تأخر نتائج المسحات الطبية للاعبي المصري

 

وفي سياق متصل يعاني النادي المصري من تأخر ظهور نتائج لاعبي فريقه قبل تلك المواجهة مما يؤثر على استعداد لاعبيه لمنافسة اليوم أمام بطل الدوري بشكل كبير كونهم يسعون خلف الثلاث نقاط التي قد تكون نقطة التحول في مسار نتائج الفريق البورسعيدي.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي هو بطل الدوري المصري الممتاز على مدار مواسمه الأخيرة دون أدنى منافسه.

زر الذهاب إلى الأعلى