رياضة

حرس الحدود ضد الأهلي بالأسبوع 25 بالدوري المصري الممتاز

الدوري المصري الممتاز

حرس الحدود ضد الأهلي بالإسبوع 25 بالدوري المصري الممتازحرس الحدود ضد الأهلي يتواجهان من جديد على ستاد المكس في ختام مباريات اليوم لمنافسات الأسبوع الخامس والعشرين بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

حيث أختتم النادي الأهلي مساء الأحد استعدادته لمواجهة نظيرة حرس الحدود في إطار منافسات الدوري العام الممتاز بالموسم الحالي 2019-2020.


موعد مباراة حرس الحدود ضد الأهلي

 

تقام مواجهة حرس الحدود ضد الأهلي على ملعب ستاد المكس في الأسكندرية حيث يقيم النادي معسكر مغلق قبل المواجهة الصعبة والمثيرة التي قد تقرب المارد الأحمر من لقب الدوري الممتاز.

تنطلق مباراة الأهلي أمام حرس الحدود في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

يخوض الأهلي مباراة الحدود بعدما نجح في الفوز على صاحب مباراة الليلة في لقاء الدور الأول بهدف دون مقابل على ملعب ستاد السلام “ملعب الأهلي”.

يبحث رينية فايلر المدير الفني الحالي للفريق عن تحقيق الفوز الرابع للفريق على التوالي بعد هزيمة الزمالك التي اعقبها صحوة كبير للاعبي النادي، بالفوز على الجونة ثم المصري وأخيرًا وادي دجلة في الجولة السابقة.

يستعيد الأهلي اليوم لخدمات النجم التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق خلال لقاء حرس الحدود، بعد غيابه عن اللقاء السابق أمام وادي دجلة بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث خلال مواجهة المصري البورسعيدي في الجولة 23 من الدوري.


تاريخ مواجهات الأهلي وحرس الحدود

 

تعتبر مواجهات الأهلي وحرس الحدود من أصعب المباريات التي يخوضها المارد الأحمر في الدوري.

بالرغم من تفوق الأهلي في السيطرة الكبيرة في نتائج المباريات السابقة فيما بينهما.

حيث حقق النادي الأهلي الفوز في 20 لقاء تاريخيًا من أصل 24 مواجهة جمعت بينهما.

بينما حقق حرس الحدود الفوز مرتين فقط على المارد الأحمر، فيما انتهت مبارتين فقط بنتيجة التعادل.

اقرأ أيضًا: “الزمالك يضرب بيراميدز بثنائية وينفرد بالمركز الثاني


تفوق أهلاوي على الحدود

 

الأهلي يتفوق على حرس الحدود في آخر خمسة مواجهات على التوالي، في حين يرجع آخر انتصار للحدود على الأهلي الأكثر تتويجًا ببطولة الدوري المصري الممتاز في موسم 2015 بهدف دون مقابل.

لم يحقق حرس الحدود أي انتصار في آخر 4 مباريات تواليًا بالدوري، بعدما تعادل تعادل أمام ” الإسماعيلي، والاتحاد السكندري، ومصر المقاصة، ونادي مصر ” على الترتيب.

فيما كان آخر فوز حققه أبناء طارق العشري على حساب فريق نادي طنطا بهدف دون مقابل في الجولة 20 هذا الموسم.

يعتلي النادي الأهلي صدارة الترتيب في الموسم الحالي برصيد 65 نقطة، بعدما حقق 21 انتصارًا، وتعادل في مباراتين، بالإضافة إلى خسارة وحيدة أمام الزمالك.

ويبتعد الأهلي بفارق 17 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثاني، فيما يحتل فريق حرس الحدود المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة، بعدما حقق الفوز في خمسة مباريات فقط، وتعادل في 11 مواجهة، إلى جانب الهزيمة في 7 مواجهات بالدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى