رياضة

سموحة يخطف التعادل من الزمالك ويشعل الصراع على المركز الثاني

سموحة يخطف التعادل من الزمالك ويشعل الصراع على المركز الثاني

خطف نادي سموحة التعادل من الزمالك في الدقائق الأخيرة من المباراة التي انتهت بنتيجة (3_3)  في مباراة الجولة 26 ضمن منافسات الدوري المصري على استاد برج العرب في الأسكندرية.

ليظل الزمالك في المركز الثاني برصيد 52 نقطة لكنه سيتم خصم 3 نقاط من الزمالك بسبب الانسحاب من مباراة القمة في الدور الأول.

أما سموحة في المركز السادس برصيد 33 نقطة.

التعادل أشعل الصراع على المركز الثاني فأصبح رصيد الزمالك 49 (بعد خصم 3 نقاط بسبب الانسحاب) وبفارق نقطتين عن المقاولون الثالث و 4 نقاط عن بيراميدز الرابع.

 

ملخص المباراة

استطاع الزمالك أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 18 بعد عرضية أرضية من عبد الله جمعة إلى داخل منطقة الجزاء حولها كاسنجو إلى هدف في شباك الهاني سليمان ليعلن عن تقدم الفارس الأبيض.

وحاول سموحة تعديل النتيجة في الدقيقة 28 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد هجمة مرتدة لكن الكرة ارتطمت بالدفاع وتحولت إلى ضربة ركنية.

وفي الدقيقة 17 راوغ حسام حسن المدافع محمد عبد الغني ليتوغل داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة ردت من أبوجبل بغرابة ليتابعها لاعب سموحة بتسديدة أبعدها الدفاع قبل أن يسدد حسام حسن من جديد إلى الشباك ويعلن عن تعادل سموحة.

وفي الدقيقة 43 أرسل مصطفى فتحي عرضية من ركلة ثابتة بالقرب من الراية الركنية ليقابلها حسام حسن لاعب سموحة برأسية حولها إلى شباك فريقه عن طريق الخطأ ليعيد التقدم إلى الزمالك.

وبعد هدوء تام من الفريقين استطاع الزمالك أن يقتل المباراة بإضافة الهدف الثالث عن طريق المهاجم مصطفى محمد بعد مرتدة سريعة انتهت بعرضية أرضية من أوناجم إلى مصطفى محمد الذي حول الكرة في شباك الهاني سليمان في الدقيقه 66

ونجح أحمد حسن مكي في تقليص الفارق في الدقيقة 87 بعد عرضية متقنة من ناصر ماهر حولها مهاجم الفريق الأزرق برأسية إلى الشباك.

وأضاف حسام حسن هدف التعادل لسموحة في الدقيقة 90+2 بعد تمريرة عالية من ناصر ماهر حولها برأسية إلى شباك الأبيض بعد أن مرت من فوق الحارس أبوجبل.

لتنتهي المباراة بتعادل الزمالك مع سموحة ويشتعل الصراع على المركز الثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى