رياضة

مواجهات قوية ضمن مباريات اليوم السبت 19-9-2020 في مختلف الدوريات

جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 19-9-2020

مواجهات قوية ضمن مباريات اليوم السبت 19-9-2020 في مختلف الدوريات

يستعرض معكم شخابيط جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 19-9-2020 في عدة مواجهات هامة على المستويين المحلي والأوروبي، حيث إنطلاق الدوريات الكبرى العالمية في الموسم الجديد 2020-2021 بعد النجاح في إنهاء الموسم الأوروبي منتصف أغسطس الماضي بعد الفترة العصيبة التي واجهتها في الأشهر الماضية بسبب إنتشار وباء كورونا العالمي.

فعلى مستوى الدوري المصري، يواجه نادي طنطا فريق اف سي مصر ضمن الأسبوع السابع والعشرين من الدوري.

فيما سيخوض النادي الأهلي ومصر المقاصة مباراة قوية، يسعى فيها المارد الأحمر إلى الفوز للتتويج بلقب الدوري الخامس على التوالي والثاني والأربعين في تاريخه.

أقرأ أيضاً : “يوسف البلايلي يقترب من الانضمام لنادي القرن الإفريقي


جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 19-9-2020 بالدوري الإنجليزي

 

وضمن مواجهات الأسبوع الثاني من منافسات الدوري الإنجليزي، يستضيف ايفرتون فريق ويست بروميتش الذي تلقى خسارة على أرضه في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة أمام ليستر سيتي.

ويستضيف ليدز يونايتد نادي فولهام في الرابعة عصرًا، فيما يستهل نادي مانشستر يونايتد موسمه الجديد بمواجهة فريق كريستال بالاس في السادسة والنصف على ملعب اولد ترافورد.

بينما يطمح أرسنال في تحقيق فوزه الثاني حينما يواجه فريق وست هام يونايتد على أرضه في التاسعة مساءًا.

وتقام اليوم ثلاث مباريات في إطار الدوري الإسباني، حيث يستضيف فياريال فريق إيبار في الرابعة عصرًا ضمن الجولة الثانية.


مباريات اليوم بالدوري الإسباني

 

بينما يستضيف  خيافي في أولى مبارياته فريق أوساسونا الذي حقق أول ثلاث نقاط بفوزه على فريق قادش بهدفين نظيفين في الجولة الأولى، ويلعب سيلتا فيجو مع فالنسيا على ملعب الأول في التاسعة مساءًا، وستستكمل منافسات الجولة الثانية من الليجا يوم الأحد كذلك.

وتفتتح كذلك منافسات الدوري الإيطالي بمواجهتين، أولهما ستكون بين فريقي فيورنتينا وتورينو، كما سيحل فريق روما ضيفًا على هيلاس فيرونا في التاسعة إلا الربع مساءًا.


جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 19-9-2020 بالدوري الألماني

 

بينما في الجولة الأولى من الدوري الألماني يستضيف انتراخت فرانكفورت فريق أرمينيا بيلفيلد في الثالثة والنصف على ملعب فرانكفورت.

ويواجه يونيون برلين فريق اوجسبورج، ويلعب فريق كولن مع هوفنهايم، وشتوتجارت مع فرايبورج في نفس التوقيت.

فيما يستضيف بروسيا دورتموند فريق مونشنجلادباخ على أرضية السيجنال ايدونا بارك في السادسة والنصف مساءًا.

وفي الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي يحل فريق بوردو ضيفًا على الوافد الجديد لينس الذي استطاع تحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية على باريس سان جيرمان، فيما يواجه رين فريق موناكو صاحب المركز الثالث في التاسعة مساءًا

 

زر الذهاب إلى الأعلى