رياضة

ميسي يودع فيدال عقب الانضمام رسمياً لأنتر ميلان الإيطالي

انتقالات الدوري الإيطالي

ميسي يودع فيدال عقب الإنضمام رسمياً لأنتر ميلان الإيطاليودع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة زميله ” أرتورو فيدال ” لاعب وسط البلاوجرانا، والمنضم حديثاً إلى صفوف ” إنتر ميلان ” الإيطالي.

ونشر ميسي صورة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث علق قائلاً : “أعرفك جيداً من خلال مشاركتنا سوياً، وكنت تبدو لي كظاهرة” .. وتابع: “إني محظوظ لمقابلتك واللعب بجوارك طوال فترة الموسمين السابقين”.

وأضاف: “أتمنى لك التوفيق في مرحلتك المقبلة مع ناديك الجديد، وسوف نلتقي مجدداً خلال الفترة المقبلة”.

اقرأ أيضاً: “صراع مبكر على لقب ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي


أنتر ميلان يضم فيدال رسمياً من برشلونة

 

كانت إدارة إنتر ميلان نجحت في حسم الإتفاق مع ” أرتورو فيدال ” قادماً من نادي برشلونة الإسباني، بعدما تم الإتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة بين النادي الإيطالي والإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واتفق النيراتزوري على تقديم مبلغ مليون يورو لنادي برشلونة من أجل الحصول على توقيع النجم التشيلي في الميركاتو الحالي، خاصة وأن عقده كان ينتهي قريباً مع العملاق الكتالوني، بالإضافة إلى بعض المميزات الخاصة عقب الانتقال.

سيتواجد اللاعب في نادي الإنتر اليوم الثلاثاء من أجل الخضوع للكشف الطبي تمهيداً للتوقيع بشكل رسمي مع الأزرق الإيطالي قبل الموسم الحالي وقبل غلق باب القيد في الكالتشيو.

جدير بالذكر أن ” فيدال ”  خرج من حسابات ” رونالد كومان ” المدير الفني الجديد لنادي برشلونة مما جعل إدارة العملاق الكتالوني يوافق على توقيعه لنادي إنتر ميلان رسمياً.

يعد اللاعب التشيلي أحد أهم الصفقات التي طلبها المدرب الإيطالي ” أنطونيو كونتي ” من أجل مساعدته على تنفيذ طريقة لعبه داخل الملعب في محاولة للعودة إلى منصات التتويج المحلية والقارية.

ومن أبرز العوامل التي جعلت كونتي مصراً على التعاقد مع فيدال لعبهما معاً في فريق يوفنتوس ومعرفته قدرات وإمكانيات اللاعب جيداً.

لم يخوض إنتر ميلان أي لقاء في الدوري الإيطالي حتى الآن بسبب وصوله إلى المرحلة المتقدمة من المنافسات القارية بالموسم المنتهي، وخوضه اللقاء النهائي بالدوري الأوروبي أمام فريق إشبيلية الإسباني، والتي خسرها الفريق الإيطالي بعدما كان على بُعد خطوة من إحراز لقب البطولة القارية.

زر الذهاب إلى الأعلى