رياضة

رونالدو يقود يوفنتوس ضد روما اليوم في قمة الأسبوع الثاني بالدوري الإيطالي

الدوري الإيطالي

رونالدو يقود يوفنتوس ضد روما اليوم في قمة الأسبوع الثاني بالدوري الإيطالي
يوفنتوس ضد روما في مواجهة مثيرة اليوم في إطار مواجهات الأسبوع الثاني من منافسات دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

حيث يستضيف فريق الذئاب نظيره يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي اليوم الأحد على ملعب ستاد الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة لحساب منافسات الجولة الثانية من الكالتشيو الإيطالي للموسم الحالي 2020-2021.

يوفنتوس يُعد ضيفاً ثقيلاً اليوم على منافسه فريق روما، كونه بطل الكالتشيو على مدار تسعة سنوات على التوالي، ويأمل في مواصلة أرقامه بالحصول على نسخة الموسم الحالي لتحقيق الرقم القياسي بعشرة بطولات توالياً.

ونجح يوفنتوس في تحقيق الانتصار خلال لقاء الجولة الأولى على منافسة سامبدوريا بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، والتي أظهرت بداية جيدة لبيرلو المدير الفني الجديد للبيانكونيري.

اقرأ أيضاً: صراع مبكر على لقب ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي


يوفنتوس يسعى إلى صدارة الدوري الإيطالي

 

يحتل يوفنتوس المرتبة الثالثة في جدول الترتيب الآن برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن المتصدر، على الجانب الآخر يحتل نادي روما المركز التاسع عشر وقبل الأخير بعد هزيمته في لقاء الجولة الأولى على يد نادي هيلاس فيرونا نظراً لأحداث اللقاء الغريبة.

حيث انتهى لقاء روما وهيلاس فيرونا بالتعادل السلبي بين الطرفين ليحصل كل منهما على نقطة، لكن بعدما تم اكتشاف مشاركة اللاعب أمادو دياورا في اللقاء وهو موقوف من قبل الإتحاد الإيطالي بسبب الإنذار الثالث ليتم بعدها احتساب فيرونا فائزاً بثلاثة أهداف دون مقابل في أولى مواجهات الذئاب تحت قيادة باولو فونسيكا.

ومن أبرز لاعبي الفريق خلال لقاء روما ويوفنتوس اليوم ” إيدين دجيكو ” الذي أشاد بيرلو به كثيراً قبل اللقاء، بالإضافة إلى بيروتي وميخيتريان وكلويفرت وكولاروف وزانيولو.

ويفكر بيرلو المدير الفني الحالي لفريق السيدة العجوز بالدفع بكل من ” كريستيانو رونالدو ” بجانب كل من ” ديبالا وكولوسفسكي ” والوافد حديثاً ” الفارو موراتا ” في الخط الهجومي، لكنه يقول إنها مجرد فكرة وسيعمل عليها لاحقاً في ظل وصول المهاجم الإسباني مؤخراً.


التشكيل المتوقع لمباراة يوفنتوس ضد روما

 

تشيزني في حراسة المرمى، بجانب كل من ” دانيلو وكيليني وبونوتشي ” في خط الدفاع، بالإضافة إلى ” كوادرادو وأدريان رابيو ووستون مكيني وجيانلوكا فرابوتا وآرون رامسي “.

وفي الهجوم “كولوسيفسكي ” بجانب ” كريستيانو رونالدو “، بينما يتواجد النجم الأرجنتيني ” باولو ديبالا ” على مقاعد البدلاء مع ارثور ميلو.

زر الذهاب إلى الأعلى