رياضة

مانشستر يونايتد يقسو على إيفرتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي الممتاز

الدوري الإنجليزي الممتاز

مانشستر يونايتد يقسو على إيفرتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي الممتازنجح مانشستر يونايتد الإنجليزي في تحقيق فوزه الثالث له هذا الموسم، بعدما حقق الانتصار بثلاثية مقابل هدف على حساب فريق إيفرتون صاحب مباراة اليوم الصعبة والمثيرة على الفريقين في إطار مواجهات الأسبوع الثامن من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021.

إيفرتون تقدم أولاً عن طريق لاعبه ” بيرنارد ” الذي سجل بعد تمريرتين فقط، أولها كانت من خلال حارس مرماه الذي أرسل كرة طولية على حدود منطقة الجزاء، حيث لم يُحسن دفاع مانشستر يونايتد التعامل معها، ليجدها بيرنارد أمامه ليسدد الكرة داخل شباك ” ديفيد دي خيا ” معلناً تقدم إيفرتون في النتيجة عند الدقيقة 19 من أحداث شوط المباراة الأول.

بينما أدرك اللاعب ” برونو فرنانديز ” لفريق مانشستر يونايتد التعادل في الدقيقة 25 قبل أن يضيف الهدف الثاني والتقدم لفريقه في الدقيقة 32 من أحداث الشوط الأول.

لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف فريق مانشستر يونايتد على حساب أصحاب الأرض والضيافة فريق إيفرتون بهدفين مقابل هدف.


مانشستر يونايتد يجهض محاولات إيفرتون

 

إيفرتون حاول كثيراً من أجل إدراك هدف التعادل للعودة في نتيجة المباراة ولكن دون جدوى.

شهدت الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع على تسجيل اللاعب الأورجواني ” أيديسون كافاني ” الذي حل بديلاً الهدف الثالث لينهي كل شيء مضيفاً 3 نقاط هامة للفريق في مشوار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد رفع رصيده من النقاط إلى الرقم 10 محتلاً بها المرتبة الثالثة عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

فيما تبقى رصيد فريق إيفرتون عند النقطة الثالثة عشر في المركز الخامس بفارق 3 نقاط فقط عن المتصدر المؤقت فريق ساوثهامبتون في انتظار نتيجة مباراة ليفربول حامل لقب النسخة الأخيرة أمام فريق مانشستر سيتي وصيف الموسم الماضي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

مشاهدة ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون


تصريحات سولشاير بعد انتصار يونايتد أمام إيفرتون اليوم

 

وعقب المباراة صرح ” سولشاير ” المدير الفريق لليونايتد قائلاً: ” أشكر اللاعبين على المجهود الذي بذلوه في مباراة اليوم الصعبة خاصةً أنها جاءت عقب خسارتين متتاليتين، سواء أمام أرسنال بهدف نظيف بالدوري، أو أمام فريق باشاك شهير التركي في دوري أبطال أوروبا.”

اقرأ أيضاً: “الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في التاريخ

وأضاف سولشاير: ” بكل تأكيد انتصار اليوم جاء في موعده ليرفع الضغوط علينا جميعاً، وبالرغم من الإرهاق الذي نعاني منه منذ بداية الموسم المحلي والأوروبي بسبب ضغط المباريات إلا أننا نحاول تقديم كل ما لدينا سواء محلياً أو قارياً “.

زر الذهاب إلى الأعلى