رياضة

ريال مدريد يسقط برباعية أمام فالنسيا بالدوري الإسباني

الدوري الإسباني

ريال مدريد يسقط برباعية أمام فالنسيا بالدوري الإسبانيحقق فالنسيا فوزاً ساحقاً على حساب ريال مدريد برباعية مقابل هدف وحيد في مواجهة نارية أقيمت أمس الأحد ضمن مواجهات الأسبوع التاسع من منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني 2020-2021.

بطل الدوري الإسباني يواصل نتائجه المخيبة للآمال عقب الهزيمة التاريخية التي تلقاها أمس على يد منافسه فريق فالنسيا.

فبالرغم من نجاح لاعبي الريال في التقدم عن طريق الدولي الفرنسي ” كريم بن زيما ” بعد مرور 23 دقيقة من عمر المباراة، بعدما سدد كرة صاروخية من على حافة منطقة جزاء فالنسيا.

إلا أن فالنسيا صاحب الضيافة لم يتأخر كثيراً من أجل العودة في نتيجة المواجهة، حيث نجح لاعب الخفافيش ” كارلوس سولير” في تسجيل هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء أحتسبها حكم المباراة.

قبل أن يُسجل الفرنسي ” رافائيل فاران ” هدفاً بالخطأ في مرماه قبل دقيقة واحدة من نهاية شوط المباراة الأول معلناً تقدم فالنسيا ضد ريال مدريد 2-1.

أحتسب حكم المباراة ركلتي جزاء لصالح فالنسيا ضد ريال مدريد في الدقيقتين 54، 63 وتصدى لهم ” سولير ” الذي أكمل الثلاثية ” هاتريك ” في مباراة اليوم التي تلقى فيها ريال مدريد هزيمة كبيرة خارج الديار.

ريال مدريد توقف رصيده بعد هزيمة فالنسيا عند 16 نقطة، ليتراجع إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني بفارق 4 نقاط عن ريال سوسيداد المتصدر، مع بقاء مباراة مؤجلة للملكي.

هزيمة الريال اليوم أمام فالنسيا تُعد الثانية له هذا الموسم، بعد الهزيمة المفاجأة أمام فريق قادش الصاعد حديثاً خلال الموسم الحالي إلى منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني 2020-2021.

بينما رفع فالنسيا رصيده إلى 11 نقطة في المركز التاسع، متساوياً بنفس رصيد النقاط مع كلاً من ” برشلونة، خيتافي، إلتشي ” في محاولة من فريق الخفافيش لمزيد من الزحف نحو مقدمة ترتيب الدوري الإسباني.

اقرأ أيضاً: “الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في التاريخ


مواجهات ريال مدريد وفالنسيا المقبلة

 

يحل ريال مدريد في الجولة المقبلة ضيفاً على أرضية ميدان فريق فياريال وصيف الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة في بداية جيدة للغواصات الصُفر في الموسم الحالي بالدوري الإسباني.

فيما يستضيف ألافيس على ميدانه فريق فالنسيا الذي يسعى إلى مواصلة انتصاراته بالدوري الإسباني بعد الفوز العريض على ريال مدريد في الجولة التاسعة بالدوري الإسباني.

 

زر الذهاب إلى الأعلى