رياضة

مواجهة نارية بين مصر وتوجو بالجولة الثالثة في تصفيات امم افريقيا

تصفيات امم افريقيا

مواجهة نارية بين مصر وتوجو بالجولة الثالثة في تصفيات امم افريقياتصفيات امم افريقيا تعود من جديد بعد طول غياب استمر عام تقريباً بسبب تفشي وباء فيروس كورونا العالمي المستجد.

حيث من المقرر أن تقام مواجهات الجولتين الثالثة والرابعة بداية من اليوم 11 حتى 17 نوفمبر الجاري.

وقرر الإتحاد الإفريقي إقامة مباريات تصفيات امم افريقيا خلف الأبواب المغلقة بدون حضور جماهيري، تخوفاً من انتشار وباء كورونا خاصةً مع عودته في التفشي مجدداً.

يستعد منتخب مصر لخوض مواجهة صعبة أمام المنتخب التوجولي يوم السبت المقبل الموافق 14 نوفمبر الجاري في إطار مباريات الجولة الثالثة من تصفيات امم افريقيا 2021 التي تقام في الكاميرون.

وتقام المباراة على أرضية ميدان ستاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات المجموعة السابعة التي تضم كلاً من ” جزر القُمر، كينيا ” إلى جانب منتخب مصر وتوجو.

منتخب مصر يحتل المرتبة الثالثة بجدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد نقطتين فقط في موقف حرج بالتصفيات، بعدما تعادل إيجابياً في الجولة الأولى على ميدانه أمام منتخب كينيا.

بينما خرج المنتخب المصري في الجولة الثانية لملاقاة منتخب جُزر القمر والتي انتهت بالتعادل السلبي، ليفقد منتخب الفراعنة 4 نقاط في بداية مشوار تصفيات امم افريقيا.

اقرأ أيضاً: صلاح يواصل إنجازاته في قمة مان سيتي ضد ليفربول


صلاح يقود مصر في تصفيات امم افريقيا مصر وتوجو

 

محترفين منتخب مصر يقودون الفراعنة في مباراتي التصفيات الإفريقية في مقدمتهم ” محمد صلاح ” لاعب ليفربول، ” تريزيجية ” لاعب أستون فيلا، ” النني ” لاعب أرسنال الإنجليزي.

بالإضافة إلى ” أحمد حسن كوكا ” لاعب أوليمبياكوس اليوناني، وأحمد حجازي لاعب الإتحاد السعودي.

كان الكابتن حسام البدري المدير الفني الحالي للمنتخب المصري قد أعلن القائمة النهائية التي تخوض مباراتي مصر وتوجو المقبلتين في الجولتين الثالثة والرابعة، حيث جاءت كما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – أبو جبل – محمد بسام.

الدفاع: محمد هاني – محمود علاء – الونش – حجازي – علي جبر – أيمن أشرف – محمد حمدي – أبو الفتوح.

الوسط: أحمد توفيق – طارق حامد – النني – حمدي فتحي – عمرو السولية – زيزو – رمضان صبحي – أفشة – تريزيجيه – عبد الله السعيد – محمد صلاح.

الهجوم: كوكا – مصطفى محمد – حسام حسن – محمد شريف.

حيث شهدت القائمة استبعاد كلاً من ” المهدي سليمان، أحمد أيمن منصور، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، محمد فاروق “.

 

زر الذهاب إلى الأعلى