رياضة

محمد فاروق على أعتاب الأهلي و بدر بانون ” أنا في نادي القرن “

النادي الأهلي

محمد فاروق على أعتاب الأهلي و بدر بانون " أنا في نادي القرن "
تسعى إدارة النادي الأهلي إلى إنهاء التعاقد مع محمد فاروق لاعب بيراميدز خلال مرحلة الانتقالات الحالية بناءً على رغبة المدير الفني الجنوب إفريقي ” بيتسو موسيماني ” بعدما أبدى إعجابه الشديد باللاعب.

حيث أظهر محمد فاروق قدراته العالية خاصةً في النواحي الهجومية أثناء مشاركاته العديدة مع فريق بيراميدز خلال المرحلة الأخيرة، والتي ساهمت بشكل كبير في بلوغ الفريق نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الأولى في تاريخ مشاركات النادي القارية.

محمد فاروق ارتدى قميص النادي الأهلي من قبل تحت قيادة المدير الفني الإسباني ” خوان كارلوس جاريدو ” وتُوج مع القلعة الحمراء حينها بالعديد من البطولات والألقاب، لعل من أبرزها التتويج ببطولة ” كأس الكونفدرالية الإفريقية ” لأول مرة في تاريخ الأندية المصرية.

وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى إمكانية انتقال محمد فاروق لاعب بيراميدز إلى الأهلي في صفقة تبادلية مع اللاعب أحمد الشيخ، خاصةً وأن اللاعب لم يشارك بصفة مستمرة مع النادي الأهلي خلال المرحلة السابقة محلياً وإفريقياً.

اقرأ أيضاً: مواجهة نارية بين مصر وتوجو بالجولة الثالثة في تصفيات امم افريقيا



محمد فاروق يقترب من النادي الأهلي

 

فاروق نجح خلال الموسم الحالي في تسجيل 12 هدف مع بيراميدز، بالإضافة إلى صناعة 8 آخرين، بعدما شارك اللاعب في 36 مباراة مع بيراميدز، مما استدعى تواجده مع المنتخب المصري خلال مواجهتي منتخب توجو يومي 14 و 17 من نوفمبر الجاري في إطار تصفيات أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

جدير بالذكر أن لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي قد نجحت في ضم العديد من الأسماء المميزة خلال المرحلة الأخيرة كان آخرها الإعلان الرسمي منذ ساعات قليلة بضم المدافع الدولي المغربي ” بدر بانون ” قادماً من صفوف نادي الرجاء البيضاوي المغربي، بالإضافة إلى ضم الجناج الدولي المصري ” طاهر محمد طاهر ” إلى القلعة الحمراء قادماً من صفوف نادي المقاولون العرب.

محمد فاروق على أعتاب الأهلي و بدر بانون " أنا في نادي القرن "

انضم بانون للأهلي لمدة 4 مواسم مقبلة مقابل ما يقرب من 2 مليون دولار، وجاء ضم بدر للأهلي عقب الأداء المميز الذي ظهر عليه اللاعب صاحب ال 27 عاماً مع الفريق المغربي.

وصرح بدر بانون عقب الإنضمام رسمياً إلى قلعة النادي الأهلي قائلاً ” أنا في نادي القرن .. أنا في النادي الأهلي “.

 

زر الذهاب إلى الأعلى