رياضة

ليفربول ضد ليستر سيتي اليوم في غياب صلاح بالدوي الإنجليزي الممتاز

الدوري الإنجليزي الممتاز 2020 - 2021

ليفربول ضد ليستر سيتي اليوم في غياب صلاح بالدوي الإنجليزي الممتازليفربول ضد ليستر سيتي اليوم في مواجهة مثيرة تحمل شعار ” صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز ” بالرغم من غياب العديد من العناصر المؤثرة بالنسبة ليورجن كلوب المدير الفني الألماني لليفربول الإنجليزي.

حيث أن ليستر سيتي يحتل صدارة الترتيب قبل مباراة ليفربول على ملعبه اليوم في إطار مباريات الإسبوع التاسع لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021.

بعدما نجح الفريق في تحقيق الانتصار خلال 6 مباريات، بالإضافة إلى تلقي هزيمتين منذ إنطلاق الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

فيما يخوض ليفربول مباراة اليوم على ملعب أنفيلد وفي جعبته 17 نقطة، بعدما خاض الريدز 8 مباريات، حقق خلالها 5 انتصارات، وتعادلين، بالإضافة إلى تلقيه هزيمة وحيدة حتى الآن.


تاريخ مواجهات ليفربول ضد ليستر سيتي

 

مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي اليوم تحمل المواجهة رقم 94 بين الفريقين في مختلف المسابقات الإنجليزية.

الريدز نجح في تحقيق الانتصار على ليستر سيتي في 39 مباراة، فيما حقق ليستر 33 انتصار على حساب الريدز، بينما انتهى 21 لقاء بنتيجة التعادل فيما بينهما.

يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول اليوم في مأزق، كونه يخوض تلك المواجهة الصعبة وهو يفقد العديد من عناصر الفريق الأساسية، لعل من أبرزها الدولي المصري ” محمد صلاح “، بالإضافة إلى ” ألكسندر أرنولد ، هندرسون ” بداعي الإصابة، إلى جانب ” فان دايك ” قائد الريدز منذ الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة أتالانتا الإيطالي في منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

ليفربول اليوم في اختبار صعب، خاصة وأن مباراة اليوم أمام أحد أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى جانب فقدان الفريق للعديد من أعمدته الأساسية التي يعتمد عليها على مدار المواسم السابقة.

“اقرأ أيضاً: الأرجنتين تطارد البرازيل نحو صدارة تصفيات كأس العالم 2022


موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي اليوم

تقام مواجهة اليوم بين الريدز وليستر سيتي اليوم على ملعب أنفيلد معقل فريق ليفربول، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:15 بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر شبكة قنوات bien Sports حصرياً في مصر والوطن العربي.


أكبر انتصارات ليفربول ضد ليستر سيتي

 

ليفربول حقق أكبر انتصار له على حساب ليستر يوم 8 أغسطس 1976 عندما أقيمت المباراة على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيما خسر الريدز بثلاثية نظيفة أيضاً على ملعبه أمام ليستر سيتي يوم 1 يناير 1926 ليحقق ليستر أكبر انتصار على ليفربول حتى الآن.


نتيجة مباراة ليفربول ضد ليستر الأخيرة

 

خسر ليستر سيتي آخر مباراة خاضها أمام ليفربول بنتيجة 4-0 في لقاء أقيم على ملعب ليستر يوم 26 ديسمبر 2019 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى