رياضة

الأهلي ضد مصر المقاصة .. بطل الدوري يستهل مشواره بإنتصار ثلاثي ويحتل الصدارة

الدوري المصري الممتاز

ليفربول ضد توتنهام اليوم في قمة مواجهات الجولة الــ 13 بالدوري الإنجليزي الممتازالأهلي ضد مصر المقاصة ؛ أفتتح المارد الأحمر حملة الدفاع عن لقبه بإنتصار كبير ومستحق في أولى مواجهات الأهلي ضد مصر المقاصة في إطار مواجهات الإسبوع الأول من منافسات الدوري المصري الممتاز 2020-2021.

الأهلي سجل مبكراً بعد مرور 5 دقائق فقط، بعدما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح حامل اللقب، كان على تنفيذها التونسي ” علي معلول ” معلناً تقدم الأهلي ضد مصر المقاصة بهدف دون رد، في إفتتاح الدوري المصري الممتاز.


تفوق الأهلي ضد مصر المقاصة

الأهلي ضد مصر المقاصة .. بطل الدوري يستهل مشواره بإنتصار ثلاثي ويحتل الصدارة

سيطر لاعبي الأهلي على جميع مجريات اللقاء، وحاولوا تسجيل الهدف الثاني، ولكن اللاعب مروان حمدي كان له رأي آخر، عندما تعادل لفريق مصر المقاصة قبل نهاية الشوط الأول بأربعة دقائق فقط، ليطلق حكم المباراة صافرته بانتهاء الشوط بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الأهلي ضد مصر المقاصة.

الأهلي كانت له الغلبة طوال أحداث الشوط الثاني، وبالفعل سجل كلاً من ” كهربا، السولية ” الهدف الثاني والثالث في الدقيقتين ” 64، 87 “، بالإضافة إلى إهدار العديد من الإنفرادات بحارس مرمى المقاصة.

أطلق حكم المباراة صافرة النهاية بإنتصار الأهلي ضد المقاصة في أولى جولات المارد الأحمر للحفاظ على لقب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

“اقرأ أيضاً: ريال مدريد واتلتيكو مدريد .. الملكي يحسم قمة العاصمة في الدوري الإسباني


بإنتصار الأهلي على المقاصة يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن الزمالك الوصيف بعدما حقق إنتصار هام على حساب المقاولون العرب بهدفين نظيفين.

الأهلي يواجه فريق غزل المحلة الصاعد إلى الدوري الممتاز الموسم الحالي يوم 18 ديسمبر الجاري، بينما يلعب الزمالك ضد بيراميدز في مواجهة قوية يوم 17 ديسمبر في إطار مباريات الإسبوع الثاني للدوري المصري الممتاز.


تصريحات عبد الحفيظ عقب الفوز على المقاصة

 

عقب انتهاء المباراة تحدث الكابتن ” سيد عبد الحفيظ ” قائلاً: ” سعيد بإنتصار اليوم على المقاصة في إفتتاح الموسم، لكن علينا بذل المزيد من الجهد خلال المرحلة المقبلة “.

وبشأن ملعب مباراة الأهلي ضد غزل المحلة المقبلة قال عبد الحفيظ: ” لا جديد حول مكان ملعب المباراة حتى الآن .. علينا الإستعداد فقط لها من الآن “.

جدير بالذكر أن الأهلي يواجه غزل المحلة يوم 18 ديسمبر، ثم يخوض مباراة ذهاب دور الــ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 23 ديسمبر الجاري أمام بطل النيجر في بداية مشوار الحفاظ على اللقب القاري.

 

زر الذهاب إلى الأعلى