رياضة

إنتر ميلان ويوفنتوس في قمة نارية ضمن مواجهات الجولة الـ 18 بالدوري الإيطالي

الدوري الإيطالي 2020-2021

إنتر ميلان ويوفنتوس يخوضان الليلة موقعة جديدة في الكالتشيو الإيطالي ضمن منافسات الأسبوع الـ 18 للموسم الحالي 2020-2021.

مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس تعتبر من أقدم مواجهات الديربي حول العالم لما تحمله من إثارة، كما أن الفريقان دائماً ما يمتلكوا العديد من اللاعبين النجوم من مختلف الجنسيات سواء الأوروبية أو اللاتينية التي سطرت تاريخاً كبيراً في عالم الساحرة المستديرة.


الإنتر يسعى إلى صدارة الدوري الإيطالي

 

إنتر ميلان يخوض ديربي إيطاليا وهو يحتل المرتبة الثانية في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة، بفارق 3 نقاط فقط عن ميلان المتصدر في موسم قوي ومثير بالدوري الإيطالي.

حيث خاض الإنتر 17 مباراة منذ بداية الموسم، حقق 11 انتصار كان آخره على حساب فريق كروتوني الصاعد حديثاً إلى منافسات الدوري الإيطالي، فيما تعادل الفريق في 4 مواجهات، بينما تلقى إنتر ميلان الهزيمة مرتين على يد كلاً من ” ميلان، سامبدوريا “.

ويسعى لاعبي إنتر ميلان ضد يوفنتوس إلى تحقيق الإنتصار رقم  12 لمواصلة الزحف نحو صدارة الدوري الإيطالي، بالإضافة إلى الثأر من آخر هزيمة تلقاها الفريق أمام يوفنتوس بهدفين نظيفين خلال آخر مواجهة جمعت بينهما يوم 8 مارس 2020 بالدوري الإيطالي.


يوفنتوس يسعى لتكرار الإنتصار على سان سييرو

 

فيما يخوض يوفنتوس ضد إنتر ميلان المباراة محتلاً المركز الرابع برصيد 33 بعدما خاض حامل اللقب 16 مباراة حتى الآن في الدوري الإيطالي، حقق خلالها 9 انتصارات كان آخرها على حساب ميلان بنتيجة 3-1 في قمة سان سييرو التي أقيمت يوم السادس من يناير الجاري.

بينما تعادل يوفنتوس في 6 مباريات، بالإضافة إلى الهزيمة الوحيدة أمام فريق فيورنتينا بثلاثية نظيفة بالجولة الـ 15 بالكالتشيو الإيطالي الذي يحمل لقبه فريق السيدة العجوز.

“اقرأ أيضاً: ليفربول ضد مانشستر يونايتد في صراع ناري نحو صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز


تاريخ مواجهات إنتر ميلان ويوفنتوس

أساطير الساحرة المستديرة في إنتر ميلان ويوفنتوس
أساطير الساحرة المستديرة في إنتر ميلان ويوفنتوس

تحمل مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس المقبلة الرقم (238) في مختلف المسابقات على مدار تاريخ مواجهات الفريقين.

تفوق يوفنتوس في عدد الإنتصارات برصيد ( 108 ) مباراة، فيما حقق الإنتر ( 71 ) انتصار فقط على اليوفي، بينما انتهت (58) مواجهة بنتيجة التعادل فيما بينهما.

يوفنتوس سجل ( 339 ) هدف، فيما سجل الإنتر ( 291 ) هدف في مرمى فريق السيدة العجوز.


موعد مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس

من المقرر أن تقام مباراة الديربي الإيطالي بين الإنتر ويوفنتوس يوم الأحد الموافق 17 يناير المقبل ضمن مواجهات الأسبوع الـ 18 في الدوري الإيطالي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى