رياضة

ليفربول ضد برايتون في موقعة ثأرية ضمن مواجهات الجولة 22 بالدوري الإنجليزي الممتاز

الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021

ليفربول ضد برايتون؛ في مواجهة قوية من المقرر لها أن تقام يوم الأربعاء الموافق 3 فبراير 2021 ضمن مباريات الجولة 22 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

حيث يسعى ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب في تخطي عقبة برايتون الذي بعدما خطف نقطة التعادل أمام حامل اللقب في مباراة الدور الأول التي أقيمت على ملعب ” فالمر ” ضمن مواجهات الجولة العاشرة.

حيث تقدم ليفربول في الدقيقة 60 عن طريق اللاعب ” دييجو جوتا “، قبل أن يحتسب حكم المباراة ” ستيوارت أتويل ” ركلة جزاء لصالح أصحاب الأرض، تصدى لدى اللاعب ” باسكال غروز ” محرزاً هدف التعادل لفريق برايتون ضد ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

“اقرأ أيضاً: مشوار الأهلي في كأس العالم للأندية 2021


تاريخ مواجهات ليفربول ضد برايتون

 

  • تواجه ليفربول وبرايتون خلال 16 مباراة في مختلف البطولات الإنجليزية، الريدز كانت له الكلمة العليا في عدد مرات الفوز، حيث حقق الانتصار في 11 مباراة، فيما حقق برايتون انتصار وحيد، بينما انتهت 3 مباريات بنتيجة التعادل فيما بينهما.

 

  • برايتون حقق الانتصار الوحيد ضد ليفربول يوم 5 مارس 1982 ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما انتهت المباراة بهدف وحيد في مواجهة أقيمت على ملعب أنفيلد معقل ليفربول الإنجليزي.

 

  • بينما حقق ليفربول ضد برايتون أكبر انتصار في تاريخ مواجهات الفريقين بنتيجة 6-1 يوم 19 فبراير 2012 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

 

  • محمد صلاح سجل 5 أهدف في مرمى برايتون من أصل 11 هدف للريدز خلال آخر 6 مباريات جمعت بين ليفربول وبرايتون بالدوري الإنجليزي الممتاز.

 

  • بالإضافة إلى تسجيل صلاح ضد برايتون في آخر مباراة أقيمت بينهما يوم 28 نوفمبر 2020، ولكن قام الحكم بإلغاء الهدف بداعي التسلل في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

 

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق 3 فبراير 2021 على ملعب أنفيلد معقل فريق ليفربول حامل لقب المسابقة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية، ضمن مبارايات الأسبوع 22 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021.

حيث تذاع المباراة عبر شبكة قنوات bin Spors الرياضية حصرياً في مصر والوطن العربي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى