لايف ستايل

تعلمي كيفية تجميل غرفة طفلك بأقل الإمكانيات

تجميل غرفة طفلك

تعلمي كيفية تجميل غرفة طفلك بأقل الإمكانيات
ترغب كل أم أن يكون أبنائها سعداء وتحلم بأن تستطيع أن تحقق لهم أفضل مستوى معيشة على الإطلاق. ومن أهم  الأشياء التي ترغب كل أم أن تقدمها لأبنائها هو غرفة نوم جميلة وهادئة تفجر إبداعهم وتحفز مواهبهم وتمنحهم السعادة. ولكن كثيرا ما تقف التكاليف الباهظة حاجزا بينك وبين تحقيق حلمك، لذلك قررنا أن نقدم لك مجموعة أفكار جديدة عن تجميل غرفة طفلك بأقل الإمكانيات ووفقا لأحلامه وصفاته.

سرير الأحلام للأميرات من أجمل تجميل غرفة طفلك

تجميل غرفة طفلك

 

تتخيل كل فتاة صغيرة نفسها أميرة من أميرات ديزني. ومن أهم ما تملكه الأميرات الفراش ذو الستائر الطويلة، والذي يمنح شعورًا من الرفاهية وكأنها في أحد الأفلام القديمة، ويمكنك صنع سرير الأحلام بنفسك بطريقة سهلة للغاية، عن طريق استخدام أي قماش زائد في خزانتك أو شراء أي نوع رخيص من الستائر الملونة وتركيب ماسورة ستارة حول الفراش وتركيب الستائر عليه لتحصلي على فراش أنيق وحالم للغاية.

ارسمي على الحائط ما يفضله طفلك بسهولة

تجميل غرفة طفلك

كل طفل لديه حيوانات أو كرتون معين يعشقه للغاية ويحلم بأن يكون جزء منه. ويمكنك مساعدة طفلك على ذلك بسهولة، عن طريق إحضار الرسمة التي يرغب بها طفلك وعلبة كرتونية صغيرة وتفريغ العلبة من أجد الجوانب ولصق الورقة التي بها الصورة في الجانب الفارغ، ومن الجانب الآخر قومي بتعليق مصباح كهربائي صغير وسوف تجدي أن الرسمة أصبحت خيالا على الحائط. قومي بإبعاد امصباح وتقريبه حتى تصلي إلى حجم الرسمة الذي ترغبين فيه ثم باستخدام فرشاة رسم صغيرة قومي المشي على خطوط الرسمة على الحائط وستجدي أن الرسمة أصبحت مرسومة بشكل سليم وبدون أخطاء. كل ما عليك فعله بعد ذلك هو تلوين الرسمة بألوان طفلك المفضلة ويمكن أن يشاركك طفلك في التلوين أيضا لأجل تجميل غرفة طفلك.

من أجل تجميل غرفة طفلك الأرفف المربعة البسيطة

تجميل غرفة طفلك

إذا بحثت في ركن الديكورات في أي محل كبير فستجدي أن الأسعار مرتفعة ومبالغ فيها للغاية. لذلك يمكنك صنع الكثير من الديكورات بيديك وبكل سهولة. مثل الأرفف المربعة البسيطة والتي يمكن صنعها من أي لوح خشب قديم وتقطيعه على شكل قطع متساوية ولصقها بواسطة غراء الخشب على شكل مربعات وطلائها باللون المناسب لغرفة طفلك لتحصلي على أرفف خشب مربعة أنيقة يضع طفلك بداخلها ألعابه وتحفه الفنية.

البراويز الصغيرة تصنع ذكريات كبيرة

تجميل غرفة طفلك

من اجل تجميل غرفة طفلك تباع البراويز الصغيرة في محال التذكارات ومحال لعب الأطفال بأسعار رخيصة، يمكنك شراء مجموعة من البراويز الصغيرة وطباعة مجموعة صورا لطفلك منذ يوم ولادته وصورًا عائلية له معك ومع والده وأجداده وتوزيع هذه البراويز على الحائط حول فراشه بشكل ديكوري جميل، مما ستساعده على الشعور بمدى الحب الذي يكنه له كل أفراد العائلة.

وحدات التسلق تحفز على التحدي

تجميل غرفة طفلك

يتوفر في محال الألعاب الرياضية نوع من ألعاب الأطفال وهي قطع التسلق. هذه اللعبة عبارة عن مجموعة من القطع البلاستيكية القوية والتي يتم تثبيتها على الحائط بواسطة مسمار كبير لكل قطعة ويأتي معها حزام يتم توصيله بخطاف وحبل يتم تركيبهم في أعلى الحائط لحماية الأطفال من السقوط عن التسلق أو الارتطام بالأرض، وستقوم هذه اللعبة بتحفيز الطفل على الحركة وممارسة الرياضة التي تقوي جسمه وعقله.

اقرأ أيضًا

ارتدي ملابس منزلية أنيقة في فترة الحظر

إضاءات منزلية تساعد على بث التفاؤل وتحسين المزاج

زر الذهاب إلى الأعلى