لايف ستايل

شاهدي مبتكرات أثاث منزلي 2020

شاهدي مبتكرات أثاث منزلي 2020
يتطور الأثاث على مر السنوات مثل كل شيء أخر حولنا، ولذا فإن رونق أثاث منزلي 2020 يجب أن يكون مختلف عن غيره من الأعوام حيث يمتاز بالعملية والابتكار، واليوم سنعرض لك صور عن أثاث منولي مبتكر يصلح لتنفذيه في منزلك وتعطيه شكل مختلف.

غرفة نوم ومعيشة معًا

في حالة كانت شقنك ضيقة فإن كولكش أثاث منزلي 2020 المبتكرة التي نقدمها لكِ تجد لك حل مميز فيمكنك الدمج بين سرير يصلح لأبنائك وبين غرفة المعيشة ليمكن تحويلها في الماس إلى سرير وفي الصباح تكون كنبة معيشة ومكتبة.

أثاث منزلي 2020 نوم

منضدة تخزين من مبتكرات أثاث منزلي 2020

الليفينج دائمًا ما تجدي الكثير من الاحتياجات الناقصة بها، فلا تستطيعين تخزين ألعاب البورد مثلا أو بطانية صغير لتدفئة أو حتى طبق تسالي، فكل هذه الأمور ستجعل المكان مزدحم، ولكن يمكنك تصميم منضدة الليفينج بشكل مبتكر لتكون مخزن للأشياء البسيطة ومنضدة في نفس الوقت.

أثاث منزلي 2020

لا داعي للمقاعد الإضافية

هل منطقة الجلوس لديكِ صغيرة أثاث منزلي 2020 يحل هذه المعضلة، فقد تحتاجين لسحب مقعد من السفرة إضافي عندما يزيد الضيوف، ولكن تصميم بعض المناضد يساعدك على جعلها منضدة للغرفة وفي نفس الوقت مساحة تخزين للمقاعد الإضافية التي يمكن استخدامها ببساطة عن الحاجة لها.

أثاث منزلي 2020 منضدة

مكتبتك من مقعد واحد

إن كنت تحب القراءة ولا مكان لتخزين الكتب أو وضع مكتبة كبيرة فهناك تصميم مبدع في مبتكرات أثاث منزلي 2020 حيث يصبح مقعد القراءة مكتبة متكاملة يمكنك الجلوس عليه والقراءة دون استخدام مساحات كبيرة.

أثاث منزلي 2020 مكتبة

غرفة أطفال وليفينج

مرة أخرى إن كان لديك أطفال وليس لديك غرف كافية لهم، يمكنك أن تصممي كنبة يمكنها أن تفتح لتصبح سرير بدورين للأطفال الصغار، مما يوفر لك مساحة مميزة وفق تصميمات أثاث منزلي 2020.

أثاث منزلي 2020 سرير دورين

الصحارة فكرة لا تنتهي

رغم أنها ليست من مبتكرات أثاث منزلي 2020 إلا أنها فكرة لا تنتهي حيث السرير الصحارة ليكون سرير ومخزن دائم لاحتياجاتك دائمًا.

أثاث منزلي 2020 صحارة

استغلي الكارافان

الكارفان قطعة أثاث جميلة تعطي شياكة للمنزل، ولكن يمكنك كذلك استغلالها لتكون معرض لصورك وذكرياتك بشكل شيك وأنيق في نفس الوقت.

أثاث منزلي 2020 كرافان

اقرأ أيضًا

ملابس ذات ألوان مبهجة تبعث على التفاؤل

أفكار ديكورات بلكونات مبهجة للتفاؤل والاستمتاع بالصيف

زر الذهاب إلى الأعلى